مشاهير

محمد سلام يكشف حقيقة الصورة المنسوبة لابنته: بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأو يتضايقوا

محمد سلام يكشف حقيقة الصورة المنسوبة لابنته: بلاش تنشروا صورتها تاني لأن أهلها بدأو يتضايقوا

كتبت:- مريم تامر

تداول صورة للفنان محمد سلام الفترة الماضية وهو يحمل طفل صغيرة، وأعتقد كثير من الناس ان هذه الطفلة إبنته، ولكنه نفى ذلك، وأوضح أن هذه الصورة لطفله من معجبينه وليست اكثر من ذلك.

وعلق محمد سلام على هذا الموضوع من خلال نشر إستوري له عبر حسابه الشخصي على”إانستجرام”، وكتب: “الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس إن البنوتة دي بنتي، فـ يا جماعة الخير البنوتة مش بنتي، والله العظيم دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا”.

ووجه رسالة أيضاً من خلال كتابته لتلك الستوري، قائلاً: “رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني؛ لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هما ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا”.

تعرف أيضاً علي..سِتهم- روجينا تحصل على جائزة أفضل ممثلة لأخر أعمالها

ومن ناحية أخرى أوضح محمد سلام موقفه من الاحداث الجارية التي تحدث في فلسطين، وأظهر دعمه الدائم للقضية، وإستعان الفنان برسمة رسمتها إبنته ليلى، وكانت الصورة تشير الى مناضل فلسطيني ينتقم لوطنه وهو فخور بذلك، بعدما دمر أحد القطاعات الاسرائيلية، وكتبت على الرسمة “ولعت”.

ويعد مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع من آخر اعمال محمد سلام، والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث شارك محمد سلام في جميع أجزاء المسلسل منذ بداية عرضه، ويعتبر بطل أساسي له ولا يخلو العمل منه.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock