مشاهير

محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد زواجهم

محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بعيد زواجهم

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر المخرج محمد سامي صورة للفنانة مي عمر عبر حسابه على إنستجرام وقال: “ذكرى سنوية سعيدة يا كل شيء، أحبك”، محتفلًا بعيد زواجهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الثنائي يعيش حاليًا إنتعاشة فنية حيث يشاركون سويًا في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي من المقرر طرحه في موسم رمضان 2024، وهم مازالوا يواصلون تصوير مشاهد المسلسل، وانتهت مؤخرًا الفنانة مي عمر من تصوير مشاهدها الخاصة من المسلسل وكان معظمها في مرسي المراكب بمنطقة التحرير.

أما عن أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو فهم مي عمر، أروي جودة، لبني ونس، طارق النهري، بيومي فؤاد، سلوي عثمان، أحمد زاهر، وهو من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

تعرف أيضاً علي – أنس بوخش يوجه سؤال لجمهوره

أما عن المسلسل فهو مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول محامية تدخل في صراعات عديدة مع طليقها داخل أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية اللايت.

أما عن آخر أعمال الفنانة مي عمر فكان مسلسل علاقة مشروعة بمشاركة الفنان ياسر جلال، وكانوا أبطال العمل هم داليا مصطفي، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، ومن إنتاج سعدي جوهر، ومها سليم.

وكانت تدور أحداثه حول رجل متزوج يدخل في علاقة مع طليقة صاحبه وتنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب هذه العلاقة حتي أن أولاده كانوا على وشك الضياع، والعمل مكون من 15 حلقة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock