مشاهير

محمد سامي بنزهة مع مي عمر متجاهلا للأخبار التي انتشرت عنه

كتبت: سلام مروان الحسين

نشر المخرج محمد سامي فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أثناء قيادته للسيارة على أغنية أهز الدنيا من مكاني وظهر مع زوجته مي عمر وهما يرقصان متجاهلا بشكل كامل الأخبار التي انتشرت حول استدعائه من قبل النيابة العامة.

وذلك للتحقيق معه في اتهام مدير مركز صيانة سيارات له بالتعدي عليه حيث انتشر على المواقع الإخبارية أن النيابة المصرية أصدرت أمر باستدعاء محمد سامي بتهمة ضرب مدير مركز صيانة وإحداث إصابات له وحدث ذلك بعد ما ذهب سامي إلى أحد مراكز الصيانة لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة التي يصل سعرها إلى 20 مليون جنيه .

وعندما جاء محمد لاستلام سيارته من المركز صدم بمظهر السيارة و الخدوش والأتربة التي تغطيها فقابل مدير المركز لمناقشة الأمر وتطور النقاش إلى مشاجرة كلامية وجسدية فقام مدير المركز بالادعاء على محمد سامي حيث قال أنه سبب له بأضرار كبيرة.

محمد سامي

تعرف أيضاً علي – تعرف على أبطال مسلسل عمر أفندي

مش عارف أتعامل معاها محمد سامي يعلن خوفه من مي عمر لهذا السبب

نشر محمد سامي مقطع فيديو على انستغرام يصور فيه لقطات من داخل منزله حيث قال: أنا دلوقتي بقيت خايف جدا ودفعهم إلى الاستمرار في مشاهدة الفيديو لمعرفة سبب مخاوفه وهل يوجد علاقة بينها وبين زوجته مي عمر أم لا .

وأضاف سامي : أنا بقيت كل يوم بشوف حاجات غريبة في البيت مي بتتمرن بالسيوف وجايبه مدربين روس وانا أتعامل معاها إزاي مؤكدا أن سلوكها أصبح غريبا للغاية بعد ذلك أظهر سامي لقطات من استعداد الفنانة مي عمر لدورها في فيلمها الجديد الغربان .

حيث ظهرت وهي تتمرن على مسك السيوف وهو الأمر الذي يعد خطوة دعائية ذكية للغاية أراد بها محمد سامي دعم مي عمر بالترويج لفيلمها الجديد .

والجدير بالذكر أن أحدث أعمل محمد مسلسل نعمة الأفوكاتو
إخراج وتأليف: محمد سامي.

تابعنا أيضا من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock