مشاهير

محمد رمضان يهنئ زوجته بعيد الحب


كتبت:- يوأنا ملاك

هنئ الفنان والمطرب محمد رمضان زوجته بكلمات رقيقة في يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير .. فنشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “أنتِ مافيش غيرك اللي تكون في بيتي .. ياللي وأنتِ جنبي مش محتاج لدول .. عيد حب سعيد محبوبتي”.

محمد رمضان وزوجته

طرح أغنية عربي لمحمد رمضان

وطُرحت منذ أيام أغنية حديد للمطرب محمد رمضان تحت عنوان “عربي” .. وتصدرت التريند بعد طرحها مباشرة على المنصات الموسيقية المختلفة .. وتعاون للمرة الأولى مع مطرب الراب فيوتشر، ومغني بوب مساري.

تعرف أيضاً على- رسميًا – طلاق شيري عادل وطارق صبري

وبالرغم من نجاح الأغنية إلا أنها تعرضت لكثير من الإنتقادات .. فقيل أن رمضان تعمد إظهار العرب بصورة سلبية بأنهم عراة ويركبون الجمال، بالإضافة إلي تجاهله لفلسطين في الأغنية .. وطالبوا بإسقاف الأغنية وسحب التراخيص الخاصة بها .. ولكن رمضان ظهر في فيديو ليرد على تلك الإنتقادات، وقال: “لا طبعًا أنا قلت فلسطين .. بقول (مصر نور عيني عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني)”

إنتعاشة فنية لمحمد رمضان

ويعيش محمد رمضان حاليًا إنتعاشة فنية، بالتزامن مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية .. وسوف يلتقي بالجمهور مجددًا في حفل الختام .. وتم إختياره كسفير للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

على الجانب الآخر تعاقد محمد رمضان على بطولة فيلم جديد تحت عنوان “أسد أسود” .. من بطولة ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، تأليف وإخراج محمد دياب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock