مشاهير

محمد رمضان يهنئ ابنه بمناسبة عيد ميلاده

محمد رمضان يهنئ ابنه بمناسبة عيد ميلاده

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو به مجموعة من الذكريات مع ابنه علي.

وهنأ الفنان محمد رمضان ابنه علي بمناسبة عيد ميلاده، حيث علق على الفيديو، قائلًا: .. “كل سنة وأنت طيب يا حبيب أبوك، زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بالولد، علي محمد رمضان”.

محمد رمضان

وامتلأت التعليقات بتهنئة بمناسبة عيد ميلاده، وتمني العمر الطويل له .. حيث علقت الفنانة بدرية طلبة على الفيديو قائلة: “تبارك الله ربنا يحفظه”، وعلقت الفنانة مني ممدوح قائلة .. “يا روحي ما شاء الله، كبر يا محمد وبقي راجل، وبإذن الله نفرح بيه يا حبيبي”.

والجدير بالذكر أن الفنان احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين عن طريق نشر مجموعة من الصور لهما عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام .. وتهنئتها بعيد ميلادها.

تعرف أيضاً علي – درة تتألق بالأسود من أسبوع الموضة بباريس

ابنة محمد رمضان

حصل رمضان منذ يومين على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله “جعفر العمدة”، وذلك بعد احتفال ضخم، تمت إقامته بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وشارك مجموعة من الصور على إنستجرام، وظهرت معه الإعلامية هالة سرحان.

هالة سرحان و محمد رمضان

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية، وشاركه في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، چوري بكر، منذر ريحانه، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد داش، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock