فنًٌ

محمد رمضان يعلن تغيبه عن موسم رمضان 2025

 

كتبت:_ آية محمد جمال

أعلن الفنان محمد رمضان عن غيابه فى السباق الرمضاني القادم لعام 2025، ويعد هذا الغياب هو الثاني على التوالي، نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن غيابه حيث كتب قائلا:”رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025”.

محمد رمضان يعلن تغيبه عن موسم رمضان 2025

شاهد أيضاً….

تعليقات الجمهور

واعتبر جمهور محمد رمضان عن حزنه من عدم تواجده فى الأعمال الدرامية لسباق الرمضانى، لتأتي التعليقات على هذا الموضوع “شو سبب ليه”، وتعليق آخر “احنا الخسرانين”، واخر “رمضان الي فات مكنش له طعم من غيرك!! انت الوحيد الي عرفت تجمعنا على مسلسل واحد ! بس إعلانك جمعنا و كسر الدنيا وكان اجمد اعلان في رمضان يا راجل لا لا لا”.

محمد رمضان يعلن تغيبه عن موسم رمضان 2025

ويعد هذا الغياب لمحمد رمضان عن منافسات موسم الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد 7 أعوام من التواجد السنوي الذي لم ينقطع في الأعمال الرمضانية، خلال العقد الأخير منذ بدأ محمد رمضان أول أعماله الدرامية في رمضان بمسلسل “ابن حلال”، وأعقبه بأعمال أخرى على سنوات متفاوتة حققت نجاحا كبيرا، وجعلته أحد الأسماء التي ينتظرها المتفرج كل عام.

شاهد أيضاً….

وكان محمد رمضان قد تعاقد بشكل رسمي على تقديم الجزء الثاني من “جعفر العمدة”، ولكن تم تأجيل كي يكون هناك وقت كاف لكتابة السيناريو وإضافة أحداث جديدة إلى القصة، لا سيما أن الجمهور متشوقا جدا للجزء الثاني.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “جعفر العمدة”، الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني لعام 2023، والذى حقق نجاحاً كبيراً وتفاعل كبير من الجمهور، والعمل كان من بطولة:” مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، طارق النهري، ومن إخراج محمد سامي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock