فنًٌ

محمد رمضان يعلن الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية

محمد رمضان يعلن الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية … عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليها قائلاً: “فيديو كليب الموسيقي الرسمية لكأس الأمم الأفريقية لعام 2023 .. ثقة في الله نجاح”.

وتقول كلمات الأغنية: “جايين .. في أفريقيا متجمعين .. جايين .. حالفين نفرح ملايين .. أهلا بيكم في بلادنا .. قوة في اتحادنا .. البركة في ولادنا .. ملكوها طول حياتنا .. ربنا واحد .. كلنا واحد .. أبيض ولا أسمر .. نفس الدم واحد .. افريقيا دمي دمي .. أفريقيا لوني لوني .. افريقيا نادي بلادي”.

وصور محمد رمضان الفيديو كليب في الفترة السابقة .. حيث نشر مجموعة من صور كواليسها عبر حسابه على الإنستجرام .. وعلق قائلاً: “من أجمل شواطئ المحيط الأطلسي .. أثناء تصوير الفيديو كليب … الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية .. يارب يكون وشي حلو المرادي ومصر تكسب .. ثقة في الله نجاح”.

من الجدير بالذكر أنه قام بنشر صباح اليوم مقطع فيديو له من داخل أسطنبول بتركيا لأداءه صلاة الجمعة هناك .. وذلك عبر خاصية الأستوري عبر حسابه على إنستجرام.

تعرف أيضاً على _ ببرومو يحبس الأنفاس لفيلمها الجديد – أنيا تايلور بلوك مختلف

على الجانب الآخر أعلن موعد طرحه لأغنية عيد ميلادي .. حيث قال: “أغنية أنهاردة عيد ميلادي مع سكيلز .. طلبت تأجيلها والشركة النيجيرية لم تستجيب .. فلازم أنزلها أنهاردة على قناتي على اليوتيوب الساعة ٥م .. لأن ده ألتزام وعقد .. بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا”.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock