فنًٌ

محمد رمضان يحيب حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا في نسختها الـ 34

محمد رمضان يحيب حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا في نسختها الـ 34

كتبت:- آية محمد جمال

افتتح الفنان محمد رمضان منذ قليل، حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا في نسختها الـ 34، وذلك بمشاركة مجموعة من نجوم افريقيا والعالم العربي وكان أبرزهم محمد رمضان الذي أشعل الملعب بمجرد ظهوره وغنائه الأغنية الرسمية للبطولة.

وقد روج محمد رمضان لافتتاحة لبطولة أمم إفريقيا، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور و الفديوهات “انستجرام”، حيث شاركت صوره له من داخل الاستاد، وذكر بها أنه سوف يفتتح البطولة ويختمها أيضا.

وانطلق مساء اليوم، السبت، النسخة رقم 34 من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخب على رأسها منتخب مصر وتعد هذه النسخة هى الثالثة على التوالي التي تقام بالنظام الجديد بتواجد 24 منتخب مقسمة إلى 6 مجموعات، بدلاً من 16 منتخبا.

وعلى نفس السياق من المقرر طرح محمد رمضان لاغنيته الجديدة، “عربي”، والتي يذكر فيها كل بلاد الوطن العربي، ومن كلمات الأغنية: “سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي”.

وعلى جانب آخر تعاقد محمد رمضان مؤخرًا على بطولة فيلم “أسد أسود” والمقرر عرضه خلال العام الجاري، و حيث وضح تفاصيل العمل في مداخلة هاتفية له مع قناة “الإخبارية السعودية”، “بحضر لفيلم أسد أسود وبنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% منه في مصر، والفيلم تأليف وإخراج محمد دياب”.

تعرف أيضاً علي..موحشتكيش لـ تامر حسني تصل إلى 7 ملايين مشاهدة وتسيطر على تريندات يوتيوب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو فيلم “ع الزيرو” الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم الصيف الماضي، وهو من بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock