مشاهير

محمد رمضان يثير الجدل بتعليقه على حفله بالساحل الشمالي

كتبت:  سلام مروان الحسين

نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك علق عليه: القمة مكاني مش همشي، وتزامن ذلك الحفل مع إقامة عزاء لـ 4 من كبار منتجي مصر

حيث طالت محمد العديد من الانتقادات.

 

وتعرض لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أنه متجاهلا لحالة الحزن التي خيمت على الوسط الفني وغيابه عن مراسم العزاء على من وجود تعاون مع بعضهم في عدة أعمال ناجحة مثل

“البرنس”

 

محمد رمضان ينشر نعوه للمنتجين الذين توفوا

 

وكان قد نشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صورة تجمع المنتجين الأربعة ناعيا لهم: في الجنة ونعيمها يا حسام ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته أنت و محمود كمال فتحي إسماعيل وتامر فتحي ويصبر قلوب الأهل والأحباب .

محمد رمضان

 

وعلى الرغم من شهر رمضان نعوه للمنتجين الفنيين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي الذين قضوا في حادث أليم طالته العديد من الانتقادات .

 

تعرف أيضاً علي – عبد المجيد عبد الله يحيى حفلا في أبها ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة

وعن أبرز تصريحات محمد رمضان

 

صرح الفنان محمد رمضان أثناء حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يوسف وقال :مسلسل جعفر العمدة نجح في جمع جميع شرائح المشاهدين شبب التكامل في المشروع بشكل مبهر .

 

ونجاح المسلسل هو نجاح منظومة متكاملة تتضمن الورق القوي والممثلين الناجحين واكد متابعا:  جعفر شخصية يحبها المشاهدون لأنه رجل شعبي ويمتلك أموالا ولكن لديه انتماء لمنطقة  ومتحضر مع المرأة جدا.

 

محمد رمضان “التواضع لله وحده”

 

انتشر في الأيام ترندان متتاليان شاركها النجم محمد مع جمهوره وهو يؤدي مقاطع في أحدث إصدارته بأسلوب كوميدي من طائرته الخاصة وحث الجمهور على المشاركة في الترند وصرح رمضان ردا على اتهامه بالغرور قائلا:  “التواضع لله وحده” .

 

 

وأضاف أن جمهوره هو النجم وأنه يتعامل معهم بفطرته ويفعل ما يفعله مدفوعا بمحبتهم وسعيا لإرضائهم.

 

محمد رمضان نجاحي من نجاح البراند التي أتعاون معها

 

في آخر أعمال محمد الدعائية لشركة seven للتمويل الاستهلاكي في مصر انعكست ألوان الموسيقى محمد رمضان وأسلوبه الفني على الفيديو بشكل كبير جدا كما حرص على توثيق اسم الشركة. في أذهان المستمعين ليجمع هويتين بأوان واحد وبشكل مميز و نجاحي هو نجاح البراند.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد فيلم “أسد” وهو من إخراج: محمد دياب

تأليف: محمد وشيرين دياب

 

طاقم العمل: محمد رمضان  ، رزان جمال، شريف سلامة

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock