مشاهير

محمد رمضان في جلسة محاكمته في التشهير ببنك

محمد رمضان في جلسة محاكمته في التشهير ببنك

كتبت:- يوأنا ملاك

حضر الفنان محمد رمضان صباح اليوم جلسة معارضته على حكم حبسه لمدة سنة؛ بسبب اتهامه بنشر أخبار مفبركة عن إحدى البنوك الشهيرة، وذلك في محكمة الجيزة.

ووصل إلي مقر المحكمة وسط حراسة شديدة، وكان يرتدي كاب وسويت شيرت، وتزاحم عدد من المواطنين ليلتقطوا صورة مع رمضان.

الحكم على محمد رمضان

وكانت محكمة جنح الاستئناف بالشيخ زايد قد أصدرت قرار يفيد حبس رمضان لمدة عام، وذلك ردًا على الدعوى القضائية التي رفعها محامي ضده لاتهامه بترويج أخبار مفبركة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو محمد رمضان وهو يتحدث عن البنك

حيث نشر رمضان فيديو له وهو يتحدث عن ذلك البنك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. حيث قال: “صحيت انهاردة على تليفون من البنك .. وبلغوني أن الدولة تحفظت على أموالي .. ورديت قولتلهم أنا مالي ولحم كتافي ملك البلد وأهل البلد.. الناس الشعبيين اللي زيي والصعايدة على قد ما بيحطوا فلوس في البنك .. لكنهم بيشيلوا فلوس في بيوتهم“.

تعرف أيضًا على – بعد الانتقادات لـ أغنية كدابة – طارق العريان يوجه رسالة إلى حسام حبيب

جعفر العمدة آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال رمضان الدرامية مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في موسم رمضان السابق .. وكان من المفترض طرح الموسم الثاني منه في موسم رمضان القادم لعام 2024، ولكنه خرج من المنافسة الرمضانية لعدم إكتمال كتابة الاسكريبت، وكان من بطولته بجانب مي كساب، هالة صدقي، منه فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، عصام السقا، منذر رياحنة، إخراج محمد سامي.

محمد رمضان في جلسة محاكمته في التشهير ببنك

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock