مشاهير

محمد حماقي يحيي حفلة اختتام مهرجان قرطاج الدولي

محمد حماقي يحيي حفلة اختتام مهرجان قرطاج الدولي

كتبت: ملك محمد كيلاني

اختتام الليله مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57 بحفل مع الفنان المصري محمد حماقي الذي قام بالغناء لأول مرة في قرطاج، حيث استمر المهرجان هذا العام من 14 يوليو حتى 19 أغسطس 2023، وضم هذا المهرجان 26 عرضًا من دول عربية وأجنبية مختلفة، وكان من أهم نجوم العرب في هذا المهرجان راغب علامة وصابر الرباعي وأحمد سعد ولطيفة العرفاوي، والكثير من الفنانين الآخرين.

أعلن الفنان محمد حماقي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن التذاكر قد نفذت قبل شهر كامل من موعد الحفل، كما أصدرت هيئة تنظيم المهرجان بلاغًا بنفاذ كميه التذاكر.

تعرف على المزيد من هنا…

وقد وصل الفنان محمد حماقي إلى تونس أول أمس 17 أغسطس، حيث كان في انتظاره كمال الفرجاني مدير المهرجان واستقبله بالورود وتم انعقاد ندوة صحفية مع محمد حماقي، ذكر فيها أنه كان من أحلامه الغناء في قرطاج وأنه سعيد جدًا بوجوده في المهرجان وسوف يغني باقه من أنجح الأغاني.

محمد حماقي يحيي حفلة اختتام مهرجان قرطاج الدولي

تعرف أيضاً على – محمد فضل شاكر يفتح النار على أنغام: “زعلت منها أوي”

ومن أحدث أعمال الفنان محمد حماقي لموسم صيف 2023 أغنية “مش كفايه فراق” ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي طرحها عبر قناة “اليوتيوب” من ألحان تامر علي وكلمات تامر حسين وتوزيع موسيقى وميكس تميم.

قدم حماقي خلال الحفل عدد كبير من أبرز أغانيه منها “أحلى حاجة فيكي”، “ما بلاش”، “أجمل يوم”، “يا ستار”، “لي بيلموني”، “ناويها”، ومن أغاني ألبومه الجديد “لو هنسيب”، “طالع موضه”، “ظلموني”، “مش قادر انسى”، “عرض مستمر”، “قالوا عنك”.

وأحيا محمد حماقي أيضًا حفل غنائي ضخم في الجامعه الامريكيه وسط حضور الكثير من الجمهور، وقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه وسط تفاعل كبير من كل الحضور.

وعلي سياق آخر قامت الفنانة هيفاء وهبي بالإعلان عن إلغاء حفلها مع الفنان محمد حماقي في لبنان الذي كان من المقرر إقامته في يوليو، حيث قالت هيفاء وهبي عبر تويتر نأسف للجمهور العزيز عن إلغاء الحفل لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة.

تابعنا أكثر هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock