فنًٌ

محمد ثروت ضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء 8

محمد ثروت ضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء 8

كتبت:- آية محمد جمال

يشارك الفنان محمد ثروت في مسلسل “الكبير أوى” الجزء 8 الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم لعام 2024.

مسلسل الكبير أوي

نشر محمد ثروت منشور على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، موضح من خلاله عن مشاركته حيث قال: “انتظروني في رمضان 2024 في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن .. بإذن الله هكون ضيف شرف مع صديقي الكبير أوي أحمد مكي، أتمني أن أكون ضيف خفيف على قلوبكم بس تفتكروا هعمل شخصية أيه الموسم ده”.

تعرف أيضاً على- صدفة – ريهام حجاج تبدأ تصوير مسلسلها الجديد للعرض فى رمضان 2024

وعلى سياق آخر تم عرض الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، فى السباق الرمضاني الماضي، ودارت أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة .. حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها .. والمسلسل من بطولة كل من: “أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين .. بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي”.

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال محمد ثروت مسلسل “1000 حمد لله على السلامة”، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .. وضم العمل العديد من الفنانين، ومن أبرزهم: الفنانة يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، عنبة، آدم الشرقاوي، سما إبراهيم، محمد محمود، إيمان السيد، علاء مرسي، منير مكرم، ميمي جمال، بيومي فؤاد والعمل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock