مشاهير

محمد الشرنوبي وأمير المصري ونور النبوي من العمرة

محمد الشرنوبي وأمير المصري ونور النبوي من العمرة

كتبت:- بسنت علي

نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة تجمعه بالفنان أمير المصري والفنان نور النبوي وخلفهم الكعبة المشرفة، كما نشر الفنان نور النبوي الصورة ذاتها.

وعلى جانب آخر أن أخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي التي لم تعرض بعد مسلسل بعنوان  “إقامة جبرية” من بطولته وتشارك في البطولة الفنانة هنا الزاهد والفنانة صابرين .. المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل إقامة جبرية

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان أمير المصري فيلم بعنوان ”  A Haunting In Venice ” تدور أحداث الفيلم بعد الحرب العالمية الثانية يعيش بوارو في إيطاليا هرباً من الماضي .. ولكن عند حدوث جريمة قتل يتخلى بوارو عن التقاعد ويبدأ في العمل على كشف الجريمة.

تعرف أيضاً على- درة: أسعدني فوز الفيلم الفلسطيني: “الأستاذ”

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: أمير المصري، كينيث براناه، إيما ليرد، كيلي رايلي، تينا فاي، ميشيل يوه، جايمي دورنان، وغيرهم من النجوم،  الفيلم من تأليف مايكل جرين، إخراج إخراج كينيث براناه.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نور النبوي فيلم يحمل عنوان “5 جولات” عرض هذا الصيف، تدور أحداث الفيلم حول شاب يحب الفنون القتالية المختلطة .. يدخل الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات لكي يثبت للجميع موهبته، كما يطرح الفيلم حياة مغنيين الراب، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي .. قصة يحيى علام، إخراج مازن أشرف.

فيلم 5 جولات

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock