فنًٌ

محمد إمام ينشر بوستر فيلم أبو نسب

محمد إمام ينشر بوستر فيلم أبو نسب

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان محمد إمام البوستر الرسمي لفيلم أبو نسب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق عليه قائلاً: “توكلنا على الله .. أبو نسب بجميع دور العرض في مصر .. ابتداء من الخميس القادم يوم ٢١ ديسمبر .. أحجز مقعدك الآن” .. وذكر بعض أسماء السينيمات وهي سينما فوكس، سين سينما، سينما رينسانس.

أما عن العرض الخاص للفيلم فسوف يقيمه صناع العمل يوم الخميس القادم الموافق ٢١ ديسمبر .. وسوف يكون في إحدي سينمات مدينة ٦ أكتوبر، وهذا بالتزامن مع بداية عرضه في جميع سينمات مصر.

وكشف الفنان محمد إمام عن أماكن دور العرض خارج مصر .. وسوف تكون في السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، البحرين، تونس، قطر، العراق، سوريا، لبنان، الأردن، ليبيا، المغرب، كندا، أمريكا، بريطانيا، تركيا، ألمانيا، أستراليا، سويسرا، النمسا، السويد، اليونان، فنلندا، هولندا، إيرلندا، بلجيكا، لكسمبورج.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة ياسمين صبري، هالة فاخر، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، محمد ثروت، والكثير من النجوم الآخرين .. وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول محمد إمام الذي يقوم بدور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع اللايف كوتش ياسمين صبري.

تعرف أيضاً على _ محمد شاهين يوضح موقفه عن المشاركة في الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤

وهذا التعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام هو التعاون الثالث بينهم بعد فيلمي جحيم في الهند الذي عُرض في عام 2016م .. وفيلم ليلة هنا وسرور الذي عُرض في عام 2018م .. وحقق الفيلمين نجاح كبير وظلوا يتمتعوا بحب كبير من جماهيرهم.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock