فنًٌ

محمد إمام يعلن عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد “أبو نسب”..

محمد إمام يعلن عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد “أبو نسب”..

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان المصري محمد إمام عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة له من كواليس فيلمه الجديد أبو نسب.

وعلق علي الصورة قائلًا: “، فركش فيلم أبو نسب الحمدلله، وده شكلي بعد ما أنتهيت من تصوير الفيلم، لسه مقررتش ميعاد نزوله، بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عايز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحي أشوف الموضوع ده”.

محمد إمام يعلن عن إنتهاء تصوير فيلمه الجديد “أبو نسب”..

تعرف ايضاً علي..“قصة حب 2” قريبًا

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب والتي يجسدها الفنان محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشكلات التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الموضوع.

تشارك الفنانة ياسمين صبري محمد إمام في بطولة الفيلم، وهذا ليس التعاون الأول بينهم، حيث قدما سويًا فيلم “جحيم في الهند”، وفيلم “ليلة هنا وسرور”، وفيلم “أبو نسب” التعاون الثالث بينهم، وشاركهم في العمل مجموعة من الفنانين منهم وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، والفيلم من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن وتار.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال إمام في السينما المصرية فيلم “عمهم”، الذي تم إطلاقه في السينما المصرية عام ٢٠٢٢، وحقق إيرادات وصلت إلى ٥٦ مليون جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا.

شاهد أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock