فنًٌ

محمد إمام يطرح برومو فيلم “أبو نسب”

محمد إمام يطرح برومو فيلم “أبو نسب”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان محمد إمام برومو فيلمه الجديد أبو نسب .. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليه قائلاً: “توكلنا على الله .. الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب الأسبوع القادم الخميس 21 ديسمبر .. بجميع سينيمات مصر .. 28 ديسمبر .. في جميع أنحاء العالم”.

وطرح الفنان محمد إمام أمس البوستر الخاص بالفيلم ومن المقرر طرحه في مصر يوم 21 ديسمبر، أما عن جميع الدول العربية فسوف يطرح هناك يوم 28 من نفس الشهر، وتم طرح هذا البرومو بعدما طُرح البرومو الأول بعدة أيام.

أما عن الفيلم فهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد ثروت، هالة فاخر، محمد لطفي، وآخرين من الفنانين اللامعيين، ومن تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.ويدور الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي .. ويجسد محمد إمام دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع اللايف كوتش ياسمين صبري.

والفيلم يجمع إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، حيث كانت المرة الأولى في فيلم جحيم في الهند في عام 2016م .. وكان بالتعاون مع بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، أحمد فتحي، من إخراج معتز التوني … والمرة الثانية كانت في فيلم هنا وسرور في عام 2018م .. وكان بمشاركة محمد عبدالرحمن توتا، فاروق الفيشاوي، محمد سلام، وحققوا نسب مشاهدة عالية ونجاح باهر.

تعرف أيضاً على _ إسعاد يونس تشارك متابعيها البرومو الرسمي لفيلمها الجديد عصابة عظيمة

وأنتهى إمام حالياً من تصوير مشاهده في فيلم اللعب مع العيال .. وهو من بطولة أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، باسم سمرة، محمود السيسي، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock