فنًٌ

محمد إمام يستعد لتصوير فيلم “الأستاذ” بالتعاون مع المخرج شريف عرفة

محمد إمام يستعد لتصوير فيلم “الأستاذ” بالتعاون مع المخرج شريف عرفة

كتبت:- شهد خالد زكي

يحضر الفنان محمد إمام في الوقت الحالي لفيلم “الأستاذ”، بالتعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول بينهما، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة.

يشارك إمام في الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم: باسم سمرة، محمد محمود، ويزو، بيومي فؤاد، وجاري اختيار باقي أبطال العمل، ويتم البحث في الوقت الحالي عن بطلة بديلة لهنا الزاهد، التي اعتذرت عن الفيلم بسبب انشغالها بأعمال أخرى.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في أكثر من مكان، حيث سيتم التنقل بين نويبع، وواحة سيوة، والغردقة، بالإضافة إلى تصوير بعض المشاهد بالقاهرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، كما هو المعتاد من أفلام محمد إمام.

تعرف أيضاً علي..لماذا يعد فيلم ” فوي!فوي!فوي! ” نقلة جديدة للسينما المصرية

يعيش محمد إمام حالة من الإنتعاش الفني على مستوى السينما في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض فيلمه “أبو نسب” في السينمات المصرية، وذلك بعد انتهائه من تصويره مؤخرًا، ومن المقرر أن يتم عرضه في أغسطس المقبل.

محمد إمام يستعد لتصوير فيلم “الأستاذ” بالتعاون مع المخرج شريف عرفة

يشارك في الفيلم باقة من ألمع نجوم الفن منهم: ياسمين صبري، علاء مرسي، ماجد الكدواني، محمد ثروت، محمد لطفي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، وفاء عامر، وغيرهم، و العمل من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن وتار.

وفي سياق أخر تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يجسد محمد إمام دور طبيب، وتقدم دور والدته الفنانة هالة فاخر، بينما يقوم ماجد الكدواني بدور والد ياسمين صبري، ويشهد البطل خلال الفيلم معاناة من أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين النسائب، بالإضافة إلى المشاكل الاجتماعية التي تواجه الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock