فنًٌ

محمد إمام في أحدث ظهور له مع تركي آل شيخ للنهوض بالفن

محمد إمام في أحدث ظهور له مع تركي آل شيخ للنهوض بالفن

كتبت:- آية محمد جمال

أعلن الفنان محمد إمام عن لقاءه بوزير الترفيه السعودي تركي آل شيخ، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “لقاء مهم مع معالي الوزير تركي آل شيخ من أجل النهضة بصناعة الفن المصري والعربي لمستويات عالمية .. إن شاء مفاجأت كتير قريب”.

وعلى جانب آخر انتهى محمد إمام، مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذى يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويستعد أيضًا لفيلم “شمس الزناتي”، بطولة كل من محمد إمام، وأمينه خليل، وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إنتاج Aka، ورشيدي برودكشن، ويتولي إخراج العمل عمرو سلامة.

محمد إمام في أحدث ظهور له مع تركي آل شيخ للنهوض بالفن

تعرف أيضاً من هنا..أميرة أديب تشارك كواليس من مسلسل وبينا ميعاد

وقد طرح له موخرًا فيلم جديد ويحمل اسم “أبو نسب” فى دور العرض السينمائيه، و الفيلم من بطولة كل من: “محمد إمام، ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما، كما حقق الفيلم إيرادات عالية منذ طرحه بدور العرض، ليتخطى حاجز 9 مليون منذ عرضه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم “عمهم”، والذي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى، شاركه في البطولة سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفى، ورياض الخولى، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock