فنًٌ

محمد إمام بشخصية شعبية في مسلسل كوبرا

محمد إمام بشخصية شعبية في مسلسل كوبرا

كتبت: يوأنا ملاك

يستعد الفنان محمد إمام لتحضيرات مسلسله الجديد التي يحمل اسم كوبرا وهو من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وسوف تكون شخصيته داخل المسلسل شخصية شعبية.

أما عن مؤلف العمل أحمد محمود أبو زيد فقد انتهى من كتابة 7 حلقات حتى الآن من المسلسل، بينما يستكمل المخرج أحمد شفيق ترشيحات الممثلين وأخنيار أماكن التصوير، حيث سيتم تصوير المسلسل في أماكن مختلفة بجانب البلاتوه الرئيسي للمسلسل في محافظة القاهرة.

ومن المقرر أن المسلسل سوف يتم تصوير بعض مشاهده في قرية ريفية .. والبعض الآخر في قرية بدوية بجانب إحدي محافظات الصعيد وبعض المشاهد الأخري سوف يتم تصويرها في دولة أجنبية .. وحتي الآن لم يتم التعرف على هذه الدولة الأجنبية، ومن المقرر بدء تصوير العمل في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

تعرف ايضاً علي..سمية الخشاب تنتهي من تصوير مشاهدها في “أرواح خفية”

أما عن المسلسل فهو من الفئة الشعبية، حيث سوف يقوم محمد إمام بدور صاحب ورشة لعفشة السيارات .. وتواجهه مواقف ومشكلات مثيرة، لكنه في النهاية سوف يتغلب على كل هذه المشكلات، وكل هذا في إطار درامي تشويقي.

على الجانب الآخر يستكمل الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال .. ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة، وهو من بطولة أسماء جلال، باسم سمرة، محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، محمد محمود، وسوف يتم الإعلان عن بعض ضيوف الشرف في الفترة اللاحقة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock