مشاهير

محامية هاني فرحات تكشف مفاجأة عن طلاقه لـ مي فخري: حصلت على 150 ألف

كتبت:- مريم تامر

تصريحات ميرفت أديب محامية الموسيقار هاني فرحات

أصدرت ميرفت أديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، بياناً صحفياً أوضحت من خلاله حقيقة إدعاءات الفنانة مي فخري، طليقة الاول، عن طلاقها الذي حدث غيابياً وبعض التفاصيل حول زواجهما، والتحدث عنها في وسائل الإعلام.

محامية هاني فرحات

وقالت محامية الموسيقار هاني فرحات خلال تصريحات صحفية لها: “حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الادعاء كذباً وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى بإحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله، ولم يكن يوماً طرف بأي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستوى المحلى والدولى”.

تعرف أيضاً علي..حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

واضافت: “ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة واعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا لتوضيح الحقائق والمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة الكاملة دون هدف التشويه”.

هاني فرحات

محتويات البيان الذي أصدرته محامية الموسيقار هاني فرحات

وتابع البيان: أولاً: ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافياً للحقيقة حيث أن الطلاق تم بإتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد طلقها غيابياً لأنه ليس لديه مانع في ومنحها كافة حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق.

ثانياً: أدعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150 ألف جنيه بتاريخ 24/4/2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئه للقضاء.

تعرف أيضاً علي..مظاهرات لـ دعم فلسطين – تفاصيل القبض على مطرب مشروع ليلى

هاني فرحات

ثالثاً: تم التواصل معها بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها المتعة إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في والتشهير بموكلي وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام وأقاموا دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10/6/2024 بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد عن شهر ونصف.

ثالثا: موكلي لم ينجب منها أي أطفال.

رابعاً: كل ما تحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات.

تابعنا ايضا من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock