مشاهير

مجهول ينتحل شخصية المخرج محمد سامي

مجهول ينتحل شخصية المخرج محمد سامي

كتبت:- يوأنا ملاك

تعرض المخرج محمد سامي لإحدى عمليات انتحال شخصيته عبر الفيسبوك من مجهول، وهو أمر أثار الكثير من المشاكل للمخرج محمد سامي لذلك قام بتقديم بلاغ ضد ما حدث.

حيث يقول أن هذا الشخص منتحل شخصية المخرج محمد سامي يطلب من الفتيات التي يرغبون الدخول في مجال الفن أن يرسلوا له بعض الصور المخلة بالأداب .. حتى يقوم بابتزازهم بهذة الصور .. ويقوم أيضًا بطلب الأموال من بعض الأمهات لتسجيل أسماء أولادهم لدخول مجال الفن.

فقام شعبان سعيد محامي المخرج محمد سامي بإصدار بيان قال فيه: “انتشرت في الفترة الأخيرة حسابات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحمل اسم المخرج الكبير (محمد سامي) .. حيث قامت إحدى هذه الحسابات بنشر عدة منشورات حول طلب ممثلين وممثلات الإشتراك في أعمال فنية جديدة”.

تعرف أيضاً على- إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها

واستكمل: “وتقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض ببلاغ للنيابة العامة ضد هذة الصفحات التي تنتحل صفة المخرج محمد سامي .. وتحمل اسمه وتقوم بنشر أخبار غير صحيحة عنه .. وتدعي أنه يحتاج وجوه جديدة .. والجدير بالذكر أن محمد سامي لا يعمل بهذة الطريقه .. ولا يقوم باختيار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

واختتم قائلا: “حيث قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل .. وهو قيد الفحص والتحقيق .. وذلك للوصول لمنتحل صفة محمد سامي .. والقبض عليه وإتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيًا .. ويحذر المخرج محمد سامي جماهيره من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي .. حرصًا منه علي عدم وقوعهم ضحايا للنصب والاحتيال”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock