فنًٌ

مايلى سايروس تستعد لأداء أغنيتها Flowers فى حفل جوائز الجرامى

مايلى سايروس تستعد لأداء أغنيتها Flowers فى حفل جوائز الجرامى

كتبت :بسنت صادق

كشفت صحيفة “فارايتي” عبر تقرير لها أن الفنانه العالميه مايلي سايروس تستعد لأداء أغنيتها الشهيره Flowers … أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز جرامي، المقرر موعده صباح يوم الإثنين المقبل، الذي سيتم بثه مباشرة على شبكة CBS وParamount+.

مايلي سايروس

وعلى الجانب الآخر أقرت الصحيفه أن سايروس تستعد لأداء رقصه جديده في حفل توزيع الجوائز الأشهر في عالم الموسيقى .. وذلك بعد تدريبها المستمر لعده أيام في لوس انجلوس على الأداء المنتظر للأغنية المرشحة أن تكون جائزة العام في الحفل .. والذي سجل أعلى تصويت لهذا العام .

تعرف أيضاً على- أحمد مكي وأكرم حسني ونيللي كريم نجوم الكوميديا هذا العام في رمضان 2024

ويذكر أن ساويرس قد كشفت من ذي قبل عن عدم رغبتها في الذهاب في جوله عالميه غنائيه مره اخرى .. واستبعدت خروجها في جولة رئيسية لدعم الألبوم الأخير Endless Summer Vacation.

والجدير بالذكر أن آخر جولة عالميه غنائيه للفنانه مايلي سايروس كانت في عام 2014 للترويج لألبومها Bangerz،
وفي حديثها إلى مجلة فوج البريطانية، قالت ساويرس…بعد آخر جولة رئيسية قمت بها، توقفت أمام أكثر من مجرد سؤال، وقلت: أنا لا أستطيع”.

واضافت …ليس فقط لا أستطيع لعدم قدرتى على هذا، بل هى رغبتى في ذلك.. هل أريد أن أعيش حياتى من أجل سعادة أو إشباع أى شخص آخر غير شخصيتى؟”.

وتابعت مايلي موضحه أنها تفضل الغناء للعائلة والأصدقاء فى بيئة أكثر حميمية، وذلك حسب ما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock