مشاهير

ماجدة خير الله عن إختيار أحمد فهمي لبطولة “سفاح الجيزة”: “خطوة تتسم بالجرأة “

ماجدة خير الله عن إختيار أحمد فهمي لبطولة “سفاح الجيزة”: “خطوة تتسم بالجرأة “

كتبت: بسنت علي

الناقدة و السيناريست “ماجدة خير الله” علقت على مسلسل سفاح الجيزة الذي حقق نجاح وتصدر التريند بعد عرض أول أربع حلقات من العمل وأصبح حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

عقبت الناقدة الكبيرة “ماجدة خير الله” على مشكلة كثير من المصريين بـ إيمانهم القوي بمقولة “اللي نعرفه أحسن من اللي منعرفهوش” ولذلك تتعطل محاولات التجريب والتغيير والإبداع ومنطق التغيير الذي عليه تقوم حركة الحياة، شاهدت ناس كتير معلقين لو كان الممثل الفلاني أو العلاني كان لعب دور السفاح “جابر” سيكون منطقي أكتر لأنهم متجربين من قبل، وفي الحقيقة النجوم فلان أو علان فعلا نجوم كبار و أدائهم متوقع النجاح.

ماجدة خير الله عن إختيار أحمد فهمي لبطولة “سفاح الجيزة”: “خطوة تتسم بالجرأة “

تعرف ايضاً علي..إنعام سالوسة تكذب حوارها المتداول مع منى الشاذلي: “كاذب ومختلق”

مضيفة “ماجدة خير الله”: لكن الفنان “أحمد فهمي” في دور السفاح خطوة تتسم بالجرأة تحسب للمخرج هادي الباجوري ولأحمد فهمي نفسه الذي قدم أداء مختلف عن النموذج المتوقع و المعروف للسفاح ،وعقبت الناقدة “ماجدة خير الله” على أداء الفنان “أحمد فهمي” في الحلقة الأولي “الأداء مرتبك و هادئ ،ثابت ومنطق القتل لديه غير مفهوم ومبرر خاصةً قتل عمته،و لكن عند تأمل ملامح وجه تجده قليل الإنفعال الذي يحمل قدرا من الدهاء و الخسه وهذا يؤكد أنه يتطور بعد أن غرز و تعمق في تفاصيل الشخصية.

تعرف أيضاً علي..

و في نهاية حديثها اختتمته بمدح العمل و قالت: سفاح الجيزة عمل فني يمتاز بالجودة، ولو كان كل فريق العمل يفضل التعاون مع الفنان الجاهز الذي نجح في دور ما ،ما كان لنا أن نستمتع بعشرات النجوم الذين أقدموا على خطوة تغيير الأدوار التي يلعبونها.

وذكرت “ماجدة خير الله” عدد من النجوم غيروا أدوارهم ونجحوا مثل الفنانة الكبيرة “عبلة كامل” في دور “ريا”، حنان يوسف وأحمد عيد في مسلسل “عملة نادرة” وغيرهم الكثير من النجوم الذين يفاجئون الجمهور بأداء مختلف من فترة لآخره.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock