فنًٌ

مؤلف مسلسل حدث بالفعل يشوق الجمهور لحكاية لو بعد حين

مؤلف مسلسل حدث بالفعل يشوق الجمهور لحكاية لو بعد حين

كتبت:- بسنت علي

نشر مؤلف مسلسل حدث بالفعل فادي النجار عبر حسابه الخاص على انستغرام عبر خاصية الستوري “القصة القصيرة” .. “اللي فات تسخين واللي جاي آلله المعين”،قام المؤلف بتشويق الجماهير للحكاية التالية.

وقد قررت شركة إنتاج المسلسل تأجيل عرض حكاية لو بعد حين للفنانة دينا الشربيني والفنانة شيرين رضا .. وذلك حداد على وفاة والده الفنانة دينا الشربيني .. حيث نشرت شركة الإنتاج مؤخرا منشور عبر حسابها على انستغرام لتعزيه الفنانة دينا الشربيني في والدتها .. “نظرًا لهذا الحادث الأليم قررنا تأجيل عرض قصة “لو بعد حين” التي تقوم فيها بالبطولة إلي موعد لاحق سيتم الإعلان عنه قريبًا .. نشكركم على تفهمكم ودعمكم المستمر، مع خالص التقدير .. أسرة حدث بالفعل”.

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل (لو بعد حين)

تعرف أيضاً علي – هاني سلامة ودرة معًا مجددًا في مسلسل “الذئب”

الحكاية الثانية من مسلسل حدث بالفعل هي حكاية لو بعد حين ويعد هذا المسلسل أول عمل يجمع بين الفنانة دينا الشربيني والفنانة شيرين رضا .. كما يشترك في العمل”بسنت حاتم، لبني ونس، إسلام حافظ، عابد عناني” .. وحكاية لو بعد حين مكونه من 3 حلقات مستوحاة من قصص حقيقية، وهى من إخراج هشام رشدي.

يدور مسلسل حدث بالفعل حول الأمراض النفسية ويعرض المسلسل كيف تؤثر الأمراض النفسية على حياة المرضي والأشخاص المحاطين بهم .. المسلسل يتكون من أربع حكايات منفصلة وهي حكاية “تحت الحزام، لو بعد حين، قرض شخصى، ريش أبيض “كل حكاية تتكون من 3 حلقات.

المسلسل من بطولة عدد من النجوم المتميزين أبرزهم غادة عبد الرازق،رنا رئيس،ماجد المصري .. دينا الشربيني،بسنت حاتم،سينتيا خليفة،شيرين رضا،أحمد عبد الله محمود،خالد أنور،سلمى أبو ضيف.

وصرح مؤخرا المخرج هشام الرشيدي لكي يجهز هذه السلسلة من الحكايات التي تناقش الأمراض النفسية ،قابل عدد من الأطباء النفسيين، حيث أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعية للجمهور بجدية الأمراض النفسية، وأحداث المسلسل مقتبسة من أحداث حقيقية حدثت بالفعل في العالم العربي وجميعها يصنف تحت مسمي المرض النفسي.

وأضاف أن حكاية تحت الحزام كانت تحدي بالنسبة له لأن هوية الفاعل مكشوفة منذ البداية ولكن الماهد سيكون معها طوال الرحلة لكي نتعرف كيف تخرج من ما فعلته،وكل حكاية تكون كفيلم منفصل. 

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock