مشاهير

مأساة جديدة - أكرم حسني يقدم تعازيه لوائل الدحدوح بعد استشهاد ابنه برسالة مؤثرة

مأساة جديدة – أكرم حسني يقدم تعازيه لوائل الدحدوح بعد استشهاد ابنه برسالة مؤثرة

كتبت: رحمة خيامي

توجه الفنان الشهير أكرم حسني، عبر حسابه على إنستغرام، للتعبير عن تعازيه وتضامنه مع الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح في أعقاب استشهاد نجله حمزة المأساوي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كلمات أكرم حسني المؤثرة قدمت العزاء والقوة لوائل الدحدوح في هذا الوقت العصيب: “لا توجد كلمات يمكن أن توفي حقوقك ونضالك.. الله يصبرك ويقوي قلبك”.

تداول الإعلاميون الفلسطينيون ومؤثرو مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مؤلمة، عندما قام وائل الدحدوح بتوديع نجله حمزة عقب قصف إسرائيلي للمركبة التي كان يستقلها مع صحفيين آخرين .. غرب مدينة الخان يونس.

وأشارت التقارير إلى أن صحفيين اثنين، أحدهما نجل وائل الدحدوح، فقدا حياتهما بشكل مأساوي، فيما أصيب آخر، جراء القصف الإسرائيلي.

تعرف أيضاً على- من لندن – نيشان يعايد متابعيه بمناسبة رأس السنة

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أوضحت المصادر أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت السيارة التي كانت تقل الصحفيين .. ما أدى إلى استشهاد الصحفي حمزة (29 عاما) نجل وائل الدحدوح، والصحفي مصطفى ثريا، واستشهد .. وإصابة صحفي آخر في منطقة المواصي، غرب خانيونس.

ولتسليط الضوء على السياق الأوسع لهذه الخسارة المؤلمة، وثقت نقابة الصحفيين الفلسطينيين حصيلة مؤلمة .. حيث أبلغت عن مقتل 102 صحفيا وإصابة 71 آخرين بجروح خطيرة على مدار عام 2023.

ومن المأساوي أن وائل الدحدوح كان قد عانى بالفعل من حزن عميق عندما استهدفت قوات الاحتلال منزل عائلته .. مما أدى إلى فقدان معظم أفراد أسرته، بما في ذلك زوجته وطفليه وحفيده، في الأسابيع الماضية.

وبالإضافة إلى سلسلة المآسي هذه، أصيب وائل الدحدوح نفسه، في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول .. بجروح في ذراعه جراء شظايا صاروخ خلال قصف إسرائيلي استهدف مدرسة في خان يونس، جنوب قطاع غزة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock