فنًٌ

ليلي علوي وبيومي فؤاد معاً من جديد في فيلم”المستريحة”

ليلي علوي وبيومي فؤاد معاً من جديد في فيلم”المستريحة”

كتبت:بسنت علي

تعاقدت النجمة “ليلي علوي” على بطولة فيلم”المستريحة” مع النجم بيومي فؤاد، ويعتبر هذا الفيلم استكمالا لنجاحهم سوياً في السينما، الفيلم من إخراج “خالد مرعي”، وخلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عن الممثلين وباقي الأسماء المشاركة في العمل .

أجتمعت الفنانة “ليلي علوي” مع الفنان”بيومي فؤاد” في ثلاثة أفلام، وهم فيلم”ماما حامل”الذي عرض عام 2021 حقق نجاح في السينما وأرباح بقيمة 4 ملايين جنية مصري، شارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم”حمدي المرغني، هدي الاتربي، محمد سلام، إيمان السيد، سليمان عيد، نانسي صلاح، هدي مجد، شريف دسوقي، ياسمين كساب، بدرية طلبة، علاء زينهم” الفيلم من تأليف “لؤي السيد”، وإخراج”محمود كريم”.

فيلم “شوجر دادي” بطولة “ليلي علوي” و الفنان”بيومي فؤاد” وشارك أيضا في الفيلم “حمدي المرغني .. مي الغيطي، تامر هجرس، فرح الزاهد، جوهرة، محمد محمود، مصطفى غريب .. كما شارك النجم “هشام عباس” كضيف شرف من خلال تقديمه لأغنية الفيلم .. والعمل من تأليف “لؤي السيد” وإخراج” محمود كريم”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول “بيومي فؤاد ” الأب الذي يخبر أبناءه أنه يريد الزواج للمرة الثانية .. ترفض ليلي علوي أن تري زوجها مع زوجة ثانية وتحاول أن تجعله يتراجع عن تفكيره.

ليلي علوي وبيومي فؤاد معاً من جديد في فيلم”المستريحة”

تعرف ايضاً علي..أول تعاون بين دنيا سمير غانم ورحمة أحمد في فيلم ” لفة هدايا “

فيلم “شوجر دادي” الذي عرض في السينمات أواخر شهر مايو الماضي ،في خلال 5 أسابيع من عرضه حقق إيرادات بقيمة 7 ملايين جنيه مصري.

لم تستطيع الفنانة “ليلي علوي” حضور مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 30 .. وقدمت الفنانة “ليلي علوي” إعتذارها لإدارة المهرجان لعدم حضورها بسبب تواجدها خارج القاهرة،و يذكر أن الفنانة”ليلي علوي” .. كانت ستُكرم من إدارة المهرجان.

قالت الفنانة”ليلي علوي” في اعتذارها لإدارة المهرجان : السادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا القائمين على المهرجان .. بعد التحية وفائق الإحترام والتقدير، نظراً لظروف خارج عن إرادتي متعلقة بارتبطات فنية .. وسفر ترتب عليها اضطراري للإعتذار عن التكريم الذي كنت أتمني التواجد في القاهرة، لاستلامه من حضراتكم وتشرفت به كثيراً.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock