فنًٌ

ليلى علوي تنشر صور لها من العرض الأول لفيلم آل شنب بمهرجان الجونه

ليلى علوي تنشر صور لها من العرض الأول لفيلم آل شنب بمهرجان الجونه

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام” صور لها على السجادة الحمراء، من عرض فيلم “آل شنب”، وهو يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، وهي ترتدي فستان أسود طويل .. ويأتي مع فتحه بطول القدم، واعتمدت تسريحه ذيل الحصان، مما أبرز جمالها الساحر.

وعلى الجانب الآخر يضم فيلم آل شنب العديد من الفنانين أبرزهم: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى .. تأليف أحمد رؤوف، وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

ويذكر أن تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حيث تحدث حالة وفاة مفاجأه لعائلة آل شنب، حيث يضطر جميع أفراد العائلة للتوجه إلى الإسكندرية لتقضيه واجب العزاء .. وخلال ثلاثه أيام العزاء تنفجر المواقف الكوميدية بين الأربع شقيقات، وأولادهم، وأحفادهم.

تعرف أيضاً على- المطرب حكيم يتذكر أول ألبوم يُطرح له

ولن ننسى أن آخر الأعمال السينمائية المشاركه فيها الفنانة ليلى علوي، هو فيلمها الجديد “مقسوم” .. حيث بدء تصويره في سبتمبر الماضي، وتجسد فيه الفنانة ليلى علوي دور مطربة معتزله، وحكاية فرقة موسيقيه في التسعينيات، وشارك في الفيلم كل من: ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف .. ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

مقسوم

والجدير بالذكر أن تضم الدورة السادسة من مهرجان الجونة، 23 فيلمًا طويلًا في مسابقه الأفلام الروائيه الطويلة .. و15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و14 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock