مشاهير

ليلى علوي تطرح فكرة المشاركة في عمل فيلم عربي عن فلسطين وبدون أجر

ليلى علوي تطرح فكرة المشاركة في عمل فيلم عربي عن فلسطين وبدون أجر

كتبت :- بسنت صادق

طرحت الفنانة ليلي علوي فكرة عمل فيلم عربي عن فلسطين على الشيخه جواهر بنت عبدالله القاسمي .. أثناء الجلسة النقاشية ضمن فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال في دورته العاشرة حيث قالت أنا بطلب من الشيخه جواهر أننا نتكتل ونعمل فيلم عن فلسطين ويبقى عمل عالمي .. وانا مستعده اشارك في هذا الفيلم بدون اي أجر.

وعلى الجانب الآخر ردت الشيخه جواهر قائله: أنا بحيي كل الفنانين اللي حضروا و حطو ايدهم في أيدينا عشان ننجح هذا المهرجان .. و بحيي الفنانه ليلى علوي أنها قالت فيلم عربي مش فيلم مصري ولا اماراتي .. وأود أن أشكركم على حضوركم وحب الشارقه ومصر مفيش مثيل له.

تعرف أيضاً على- ويجز يتبرع بجزء من أرباح جولاته لأهل فلسطين

وفي خلال دوره مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال العاشرة .. تم تقديم 81 فيلم من 37 دوله في العالم، وتتضمن دول تشارك لأول مره في هذا الحدث.

يضمن مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال أفلام جديده يتم عرضها لاول مره على مستوى العالم،ويذكر ايضا 48 فيلما آخر يعرض لأول مره في الشرق الأوسط .. كما تستضيف منصة “السجادة الخضراء”، التي تتيح للجمهور فرصة اللقاء والحديث مع صناع الأفلام، عروض أربعة أفلام سينمائية هي: “نزوح”، و”نيكولاس الصغير”، و”هي من كوكب آخر”، و”طريق الوادى”، وتم تأسيس هذا المهرجان من قبل مؤسسة “فن”.

والجدير بالذكر أن الدول التي شاركت في فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال في دورته العاشرة هي .. كلا من فرنسا المملكة العربية السعودية .. كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيران، بلجيكا، سويسرا

الجمهورية التشيكية، اليمن، بجانب مشاركة إستونيا، ألمانيا، كوريا الجنوبية .. إسبانيا، المملكة المتحدة، إيطاليا، لوكسمبورج، قطر، فيتنام، بالإضافة إلى سوريا، تايوان، الأرجنتين، الصين، الهند، أيرلندا .. الأردن، الكويت، أوزبكستان، مع مشاركة لبنان، المغرب، النرويج، سلطنة عمان .. البرتغال، روسيا، جنوب أفريقيا، السويد .. توجو، الإمارات العربية المتحدة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock