فنًٌ

ليلى علوي تتحدث عن كواليس فيلم مقسوم الذي طرح مؤخرًا بالسينمات

ليلى علوي تتحدث عن كواليس فيلم مقسوم الذي طرح مؤخرًا بالسينمات

كتبت:- أمنية هاني جودة

قامت الفنانة ليلى علوي، بالتحدث عن فيلم “مقسوم” الذي تم طرحه مؤخرًا بالسينمات في مصر والدول العربية، حيث كشفت كواليس صناعته.

حيث جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم الذي يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة ضمن الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، والتي أدارتها الصحفية رحاب أبو العلا.

أبرز تصريحات الفنانة ليلى علوي

حيث قالت أنها كانت محظوظة هذا العام بعرض فيلم “مقسوم” ولهذا السبب تتواجد اليوم في المهرجان…وأنها تريد أن تشيد بأن كل الأفلام المختارة في المهرجان هي من أهم الأعمال التي تم إنتاجها في عام 2023، إذ أنها كلها أفلام تضيف لقيمة المهرجان وتمتع الجمهور.

وأشارت إلي أن السيناريو جذبها كثيرًا للمشاركة في الفيلم، فهو يعتبر تركيبة مختلفة ومكتوبة بشكل جيد، هذا بجانب أن السينما كانت تفتقر لمثل هذه النوعية من الأعمال المهتمة بالمرأة، إذ أن أبرز الأعمال في هذه السياق كان فيلم “يا دنيا يا غرامي”، الذي قامت ببطولته بجانب إلهام شاهين وهالة صدقي.

وأظهرت حبها لشخصيتها في العمل، حيث أنها قامت بإختيار شخصيتها بنفسها، وذلك لأن شخصيتها تختلف عنها كليًا، وأشارت إلي أنها تتشارك بعض الصفات مع شخصيتها في العمل ، من بينها حبهما للكلاب، وصراحتهما الشديدة وتسامحهما مع الغير.

وتحدثت عن انجذابها للعمل أيضًا لأنها تسمح لها بأن تتدرب على عزف الدرامز، حيث تدربت لمدة شهرين على فترات متقطعة.

واستمتعت الفنانة ليلى علوي مع فريق الفيلم، بالعمل مع المخرجة الشابة كوثر يونس، وقامت الفنانة ليلى علوي بتوجيه الشكر للإنتاج، وأشارت إلي أن “مقسوم” هو أول إنتاج لشركة “أحمد يوسف، هيثم دبور، كريم الشناوي”، وقالت أنهم لم يقصروا في شيء، وكانوا حريصين على أن يخرج في أحسن صورة وجودة.

وفي النهاية قامت علوي بالتعبير عن حبها للفيلم، وذلك لأنها شعرت بأن كل السيدات والبنات ستحبه، وأوضحت أن كل من شاهد الفيلم قد خرج منه وهو ملئ بالطاقة الإيجابية.

تعرف أيضًا على – حسن الرداد يكشف كواليس مشهد موت والدته بمسلسل محارب

أبطال فيلم مقسوم

ويقوم بالبطولة في فيلم “مقسوم” العديد من النجوم أبرزهم: الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، وإخراج كوثر يونس، وإنتاج أحمد يوسف، هيثم دبور، وكريم الشناوي.

ليلى علوي تتحدث عن كواليس فيلم مقسوم الذي طرح مؤخرًا بالسينمات

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي موسيقي حول ثلاث صديقات اعتزلن الغناء لسنوات بعد تكوين فرقتهم الموسيقية، حيث تحدث عدة مفارقات طريفة عقب عودة صداقتهن مرة أخرى.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock