فنًٌ

ليلى علوى تروج لفيلمها الجديد “آل شنب”

ليلى علوى تروج لفيلمها الجديد “آل شنب”

كتبت:- آية محمد

روجت الفنانة ليلى علوى لفيلمها الجديد “آل شنب” حيث أنها شاركت البوستر الدعائى للفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور و الفديوهات “انستجرام”.

وعلقت عليه قائله: “البوستر الرسمي لفيلم آل شنب والمقرر عرضه بمهرجان الجونة.. السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تمنياتي بالتوفيق لينا كلنا”.

فيلم آل شنب
ليلى علوى تروج لفيلمها الجديد “آل شنب”

وفيلم “ال شنب” من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائى لدورتة السادسة، الذى تقام في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر، وتدور أحداث الفيلم حول إمرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ليموت أحد أفراد العائلة فجأة مما يجبرها هى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

تعرف أيضاً علي..فركش تصوير فيلم أنف وثلاث عيون

والفيلم من بطولة كلا من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، واخراج وسيناريو أيتن أمين.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوى فيلم “شوجر دادى” وهو من بطولة ليلى علوى، حمدي الميرغنى، بيومى فؤاد .. مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة، تامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس .. الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، هو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock