مشاهير

«ليلة من الزمن الجميل» – تركي آل الشيخ يعلن عن حفل جديد بالسعودية

«ليلة من الزمن الجميل» – تركي آل الشيخ يعلن عن حفل جديد بالسعودية

كتبت:- إيمان حمام

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، عن التحضير لحفل جديد تحت عنوان «ليلة من الزمن الجميل»، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام البوستر الرسمي للحفل، وظهر علي البوستر مشاركة المطرب الكبير محمد ثروت والمطربة ميادة الحناوي والمطربة عفاف راضي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري علي مسرح بنش مارك بجدة، علي ان تُطرح التذاكر غدا الأربعاء 5 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتضمن برنامج الحفل الأغاني الخاصة بالمطربين بالإضافة الي عدد من الأغاني التراثية.

تعرف أيضاً علي – صداقة ومحبة – محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني

ويأتي حفل «ليلة من الزمن الجميل» بعد سلسلة حفلات وفعاليات تقيمها هيئة الترفيه بالمملكه العربية السعودية، حيث كان اخرها حفل «ليلة الطرب الاصيل» الذي اقيم في 1 سبتمبر في مدينة جدة، وبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وأستمر حتى منتصف الليل، وشارك فيه عدد من النجوم وهم ريهام عبدالحكيم، محمد الحلو، إيمان عبدالغني، هايدي موسي.

وأيضاً حفل «ليلة الدموع» الذي شارك فيها أشهر وأبرز نجوم الأغاني الحزينة وهم حمادة هلال، أحمد سعد، شيرين عبدالوهاب، هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم، آدم، أحمد كامل، تامر عاشور، وحفل «كاسيت90» الذي شارك فيه نجوم جيل التسعينيات وهم حميد الشاعري، حسام حسني، سيمون، هشام عباس، إيهاب توفيق، خالد عجاج.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock