مشاهير

للمرة الأولى… حسن مالك يشارك في مهرجان الجونة بالعرض الأول لفيلم “آل شنب”

للمرة الأولى… حسن مالك يشارك في مهرجان الجونة بالعرض الأول لفيلم “آل شنب”

كتبت :- حنين طارق

في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي التي تُقام من ١٣ إلى ٢٠ أكتوبر، كُشف خلال مؤتمر صحفي عن مشاركة فيلم “آل شنب” تحت إخراج آيتن عامر بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويُشارك في بطولته حسن مالك في مقابلة فنانات بارزات أمثال ليلى علوي، سوسن بدر، هيدي كرم، لبلبة، وسيناريو أيتن أمين، وإسلام حسام، وأحمد رؤوف.

وتدور أحداث الفيلم حول “ليلى” التي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وتعاني من طريقة أمها في التعامل وتحكمها بها، ثم يموت فرد من أفراد العائلة، فتذهب “ليلى” ووالدتها إلى الأسكندرية لتقديم العزاء، وفي وجود أقاربهم تتابع الأحداث والمفارقات.

شاهد أيضاً..

ويُشارك أيضًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ١٤ فيلمًا منها فيلم”درب غريب” للمخرج غوتو بارنتيه الذي فاز بـ ٤ جوائز من مهرجان ترايبيكا السينمائي عام ٢٠٢٣، وفيلم “تشريح سقوط” للمخرجة الفرنسية جوستين ترييه.

ويُعد “حسن مالك” شقيق للفنان”أحمد مالك”، كما يعد أول ظهور إعلامي له في “أبلة فاهيتا”، وأول ظهور تمثيلي له في “لعبة النسيان”.

ومن أعماله الشهيرة:« رشيد »« المطاريد »« اتزان »« خلي بالك من زيزي » « لعبة النسيان »« بيمبو »ودارت أحداث “مسلسل رشيد” الذي يعد من أواخر أعماله، حول رشيد الذي يستعد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، ثم يُسجن، ويحاول تبرئه نفسه من الجريمة الملقاة إليه وتتوالي الأحداث.

شاهد أيضاً..

وشارك في بطولة العمل ريهام عبد الغفور، خالد كمال، حسن العدل، تامر نبيل، أحمد محارب، حسن مالك، نهلة سلامة، محسن منصور، صلاح عبد الله، انتصار، صفوة، رانيا زهرة، داليا الناصر.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock