مشاهير

للمرة الأولى بـ Joy awards – نور إيهاب وخطيبها نور بدر على السجادة اللافندر

للمرة الأولى بـ Joy awards – نور إيهاب وخطيبها نور بدر على السجادة اللافندر

كتبت:- رحمة خيامي

ظهرت الفنانة الشابة نور إيهاب وخطيبها الفنان نور بدر على السجادة اللاڤندر خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards .. في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد مدينة الرياض.

اعتمدا الثنائي نور إيهاب ونور بدر اللون الأسود لإطلاتهما؛ حيث إرتدت الفنانة نور إيهاب فستان أسود مطرز باللون الفضي .. بالإضافة إلى ميكب هادئ يناسب ملامحها.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن أبرزهم آسر ياسين، عمرو يوسف، ياسر جلال، أصالة، أحمد السعدني، سوزان نجم الدين .. طارق العريان، نجوى كريم، إلهام شاهين، لبلبة، ريا أبي راشد، جمال سليمان، درة، وشيماء سيف.

وشارك في الحفل في نسخته الرابعة نخبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين .. بالإضافة إلى أبرز صناع المحتوى الترفيهي والإعلامي والممثلين في هذا القطاع الحيوي بالتوازي مع الحضور .. حضر أيضًا حشد من الإعلاميين والصحفيين العرب والعالميين والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

وتم نقل الحفل مباشرة على قنوات: MBC1، MBC مصر، MBC العراق، وMBC5 .. بالإضافة إلى منصة “شاهد”.

في أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة .. كرم حفل JOY AWARDS أبرز الشخصيات من الوطن العربي والعالم من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي خطفت قلوب الجمهور خلال العام الماضي 2023.

وكانت جائزة “جوائز الفرح” قيمة للنجوم المرشحين، إضافة إلى كونها من أعرق الجوائز العربية .. التي تقدم للفائزين كاعتراف عام بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير .. مما جعلها ذات أهمية كبيرة، لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أي معايير أخرى من هيئات التحكيم.

تعرف أيضاً على – في أخر إطلالة لها – ريم مصطفى تتألق في مهرجان joy awards

أقيم حفل توزيع جوائز “Joy Awards” في العاصمة السعودية الرياض .. والذي يتوافد عليه الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمتخصصين في المجال .. ومنحته الهيئة العامة للترفيه للمستحقين بناءً على تفضيلات الجمهور .

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock