مشاهير

للخروج من الازمة الحالية – تامر حسني يدعوا إلى اللجوء للقرآن

للخروج من الازمة الحالية – تامر حسني يدعوا إلى اللجوء للقرآن

كتبت:- آية محمد

شارك الفنان تامر حسني بـ آية من القرآن الكريم، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ليدعو الناس اللى الإتجاه اللى قراءه القرآن حتى يذهب الله عنا البلاء.

واستشهد الفنان تامر حسني بـ آية من سورة الأحزاب، حيث جاء قوله تعالى:

"تابها الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذَكَرَ كَثِيرًا وَسَبِّحُوه بكرة وَأَصِيلًا هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَيكُتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا"
القرأن الكريم

وعلق على الصوره قائلا:” احنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده والكل تعبان وكثير مننا محتارين وتایهین ومش مصدقين اللي بيحصل و اللي شايفينه قدام عنينا .. و دلوقتي بسمع شيوخ كثير بيتكلموا عن اننا لازم نقرب لربنا عشان ده الحل الوحيد لكل الاديان عشان نخرج من الضلمه اللي عايشينها للنور.

وتابع :” لذلك لجأت للقران وعندما فتحت عينى وقعت على هذه الآية وتاكدت أن هذه إشارة من الله.

واختتم كلامه أن يجب فى النهاية اللجوء إلى ربنا وقرأت صفحة واحدة على الأقل مهما كانت الآية فهى فحد ذاتها ثواب كبير عند الله، وانتهى قائلا: “سبحان الله و بحمده
جمعه مباركة على الجميع”.

تعرف أيضاً علي – الحلقة الأخيرة – هنا شيحة تحتفل مع طاقم عمل مسلسلها ما تيجي نشوف

وكان الفنان تامر حسني من الفنانين المدعمين للقضية الفلسطينية حيث دعا جمهورة لتبرع اللى الهلال الاحمر المصرى لاجل اهل غزة، كما دعاء أيضا اللى الدعاء الى اهل فلسطين لصمود ضد الاحتلال الاسرائيلى والنجاء من العنف والقصف الذى يتعرضوا له من الكيان الصهيوني.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال تامر فيلم “تاج” الذي تم عرضه فى موسم عيد الاضحى الماضي، وشاركة في البطولة تامر حسنى، دينا الشربيني هالة فاخر عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock