مشاهير

لقاء سويدان توجه رسالة تقدير إلي سوسن بدر: وش الخير دايما

لقاء سويدان توجه رسالة تقدير إلي سوسن بدر: وش الخير دايما

كتبت:- كارولين نبيل فخري

عبرت الفنانة لقاء سويدان عن حبها وتقديرها للفنانة العظيمة سوسن بدر من خلال نشر صوره تجمعهم من كواليس مسلسل البيت الكبير وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ووجهت رسالة لها قائلة:-“بحب الشغل معاكي مسرح ومسلسلات …. دايما وش الخير … دايما بتديني طاقة حلوة زيك”.

ويذكر أن ذلك الثنائي شاركوا في عده مسلسلات أهمها مسلسل “البيت الكبير” الذي يدور أحداثه في الصعيد حيث يناقش قضايا المرأة فيما يتعلق بالإرث والثأر وغيرها من المشاكل الأجتماعية المهمة للمجتمع.

تعرف أيضاً على- مرام علي تخطف الأنظار في أحدث ظهور على غلاف مجلة لها

يشارك في المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم: لقاء سويدان ،سوسن بدر، لوسي، دنيا المصري، طارق صبري، مي فخري، مجدي كامل، داليا مصطفي،هادي الجيار، أحمد عصام، تيسير عبد العزيز، ريم هلال، شريف باهر، دعاء رجب، عبير صبري وآخرون .. العمل من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

وفي الموسم الرمضاني يتم التحضير لمسلسل “قلع الحجر” الذي يضم سوسن بدر ولقاء سويدان مره أخري حيث تدور أحداثه في بلاد النوبة كما أنه مستوحاه من قصص حقيقية ويضم العمل الكثير من النجوم بجانب سوسن بدر أبرزهم: محمد رياض، مروه عبد المنعم .. رانيا فريد شوقي، مني عبد الغني، محمد عبد الجواد، عبد العزيز مخيون وآخرون
والعمل من إخراج حسني صالح وتأليف أحمد وفدي

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock