مشاهير

لقاء سويدان تشرح ظروف خضوعها لعملية جراحية لمدة خمس ساعات

كتبت:- شروق الشيباني

تصريحات لقاء سويدان حول حالتها الصحية

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها وأجبرتها على الخضوع لعملية جراحية استمرت لمدة خمس ساعات.

لقاء سويدان

وأوضحت لقاء خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج “الستات” أنها اعتادت على مواجهة مشاكل صحية في نفس الوقت من كل عام كما إضافة أنها منذ حوالي أربع سنوات في شهر يونيو من كل عام تخضع لعملية جراحية الأمر يبدأ بمشكلة بسيطة تبدو غير خطيرة لكنني أدخل المستشفى لأتفاجأ بأنها تحتاج إلى جراحة كبيرة.

لقاء سويدان

وتابعت حديثها قائلة في العام الماضي خضعت لعملية لإزالة أورام ليفية لكنني كنت أشعر بآلام منذ أكثر من سبعة أشهر دون معرفة السبب تم نقلي إلى المستشفى بسيارة إسعاف، وكان التشخيص الأولي بسيطًا ولكن بعد الفحوصات اكتشفوا أنني أعاني من فتق جراحي وخروج الأمعاء من مكانها واستغرقت العملية خمس ساعات.

أحدث أعمال لقاء سويدان

 لقاء سويدان

شاركت الفنانة لقاء سويدان في مسلسل “الوصفة السحرية”، الذي عُرض على شبكة قنوات dmc ومنصة Watch It، ويعد المسلسل أول عمل يتم عرضه بعد شهر رمضان 2024.

 

قصة المسلسل

 

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الزوجية والتحديات التي قد تواجه المقبلين على الزواج. تجسد لقاء شخصية سيدة متحررة، وذلك لأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر. تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق، مما يضيف للعرض جاذبية خاصة.

تعرف ايضا علي..نسليهان أتاغول تكشف عن مرضها في برنامج «ABtalks» مع أنس بوخش

طاقم العمل

 لقاء سويدان

إلى جانب الفنانة لقاء سويدان، يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية مجموعة من النجوم

منهم شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات التي أسسها هاني سرحان، تحت إشراف دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد.

السيناريو والحوار من كتابة منة فوزى، إيرين يوسف، ومي سعيد. المسلسل من إخراج خيري سالم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock