مشاهير

لقاء الخميسي: محمد صلاح خط أحمر

لقاء الخميسي: محمد صلاح خط أحمر

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانه لقاء الخميسي متابعيها على صفحتها الرسمية إنستجرام بصوره لمحمد صلاح، حيث تدافع عنه بعد الهجوم الذي تعرض له بعدما نشر فيديو يظهر فيه دعمه لغزه بعد صمت دام طويلًا.

وعلقت لقاء الخميسي قائلة: “أنها تعلم أن الوقت غير مناسب للحديث عن هذا الموضوع لكن محمد صلاح يمثل خط أحمر ولا يمكن لأحد أن يحكم علي شخص أخر، وأن كل إنسان حر في قراراته وأختياراته وتحديد رد فعله المناسب”.

محمد صلاح

وختمت حديثها برجاء تطلبه وهو عدم الحكم على البشر خاصه أن جميعنا نعلم إنسانيه وأخلاق محمد صلاح.

والجدير بالذكر شاركت الفنانه لقاء الخميسي بالعديد من الفيديوهات الداعمه لأهالي غزه على صفحتها الرسميه إنستجرام، حيث نشرت فيديو لحظه تفجير مستشفي المعمداني التي تم قصفها يوم الثلاثاء الماضي علي يد قوات الأحتلال، وعلقت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل، يا عديمي الإنسانيه والدين والأخلاق”.

تعرف أيضاً علي – حسن أبو الروس يدعم القضية الفلسطينية ولا يعترف بإسرائيل كدولة

وفي سياق آخر كانت أخر أعمالها الدراميه مسلسل “أجازه مفتوحه” الذي تم عرضه علي شاشه قنوات ON.

مسلسل أجازه مفتوحه

المسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتعرض الأب لفقدان وظيفته مما يجعله يمر بأزمه ماليه تتصاعد من خلال الأحداث، ويظهر كيف يتعامل معها وتمثل لقاء الخميسي دور الأم والزوجه الصارمه تجاه منزلها وتربيه أولادها .

شارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: شريف منير، لقاء الخميسي، سميحه أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، وهشام إسماعيل، ويعد العمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock