فنًٌ

لطيفة تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها “ناس كتير”

لطيفة تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها “ناس كتير”

كتبت: يوأنا ملاك

كشفت المطربة لطيفة عن موعد طرح أحدث أغانيها التي تحمل عنوان “ناس كتير” وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد لموسم صيف 2023، ومن المقرر طرحها الأربعاء القادم عبر قناتها على اليوتيوب.

وكتبت المطربة لطيفة منشورا عبر حسابها على إنستجرام وقالت: “استنوا أغنية ناس كتير ثالث أغاني ألبوم صيف 2023 يوم الأربعاء المقبل الساعة 3 مساءاً بتوقيت القاهرة على قنوات اليوتيوب والمنصات الموسيقية”.

أما عن آخر حفلات المطربة لطيفة فكانت في قرطاج في اليوم الوطني للمرأة التونسية، وحضر الحفل ما يزيد عن ١٠ الآف شخصا من جمهور لطيفة في تونس، حتي أن كل التذاكر قد نفذت منذ الإعلان عن موعد الحفل.

لطيفة تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها “ناس كتير”

تعرف أيضاً على – إنضمام فيلم Dune2 لقائمة أفلام هوليوود المؤجلة بسبب إضراب الممثلين – إليكم التفاصيل

وتفاجئت المطربة لطيفة بدخول عروسين المدعوين سهير وأيمن اللذين لم يقدرا أن يفوتوا حفل محبوباتهما المطربة لطيفة وكان دخولهم يشكل مفاجأة للمطربة لطيفة حيث أهدت لهما أغنية يا ديني محلالي فرحو.

أما عن الأغاني التي قدمتها المطربة لطيفة في هذا الحفل فكانت أحسن أحسن، بحب في غرامك، حبك هادي، إنشالله إنشالله، يا سيدي مسي، طب أهو، وأغاني أخري حيث ربطت بين القديم والجديد.

وكرمت وزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط القرمازي المطربة لطيفة بعد نجاح حفلها بالمسرح الأثري في مهرجان قرطاج، وهذا التكريم كان باعتبار المطربة لطيفة أحد أبرز من يمثل المرأة التونسية لما تحمله من نجاحات في شتي المجالات.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock