فنًٌ

لطيفة تطرح أغنيه “ناس كتير” من ألبومها الجديد في 2023 – اليوم

لطيفة تطرح أغنيه “ناس كتير” من ألبومها الجديد في 2023 – اليوم

كتبت:- ملك محمد كيلاني

نشرت الفنانة التونسية لطيفه البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة “ناس كتير” على موقع إنستجرام منذ يومين وقالت “استنوا يوم الأربعاء 30 أغسطس الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهره أغنيتي الجديدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب”.

لطيفة تطرح أغنيه "ناس كتير" من ألبومها الجديد في 2023 - اليوم
لطيفة تطرح أغنيه “ناس كتير” من ألبومها الجديد في 2023 – اليوم

يذكر أن أغنية “ناس كتير” هي الأغنيه الثالثه من ألبومها الجديد لعام 2023 حيث طرحت من قبل أول أغنية من ألبومها الجديد أغنية “طب اهو” والأغنية الثانية “مونامور”.

بالإضافة إلى أنها حققت نجاحات كثيرة بأولي أغانيها في الألبوم الجديد خاصة أغنيه “طب اهو” التي ظهر فيها كضيف شرف الفنان الأردني منذر ريحانه، في الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية كأداء تمثيلي.

أغنية “طب اهو” من ألحان مصطفى الشعيبي، كلمات عصام شعبان، توزيع وسام عبد المنعم، المخرج جميل المغازي.

أيضا أغنية “مونامور” التي نشرتها على منصة اليوتيوب بالتعاون مع الملحن محمد يحيى وحققت هذه الأغنية أيضا نجاحات كبيرة بعد طرحها.

تعرف أيضاً علي – مصطفى قمر ومحمد نور يحييان حفلًا غنائيًا لنجوم الفن – تفاصيل

أحيت لطيفة منذ فترة حفلها الثاني بقرطاج الدولي لدولة تونس، الحفل ضم عدد كبير من نجوم تونس مثل صابر الرباعي وشارك بالحفل نوال هاشم، غازي العيادي، محمد الجبالي، بقيادة المايسترو يوسف بالهاني.

والجدير بالذكر أن “وزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط القرمزي” حرصت على تكريم الفنانة لطيفة بمقر الوزارة وذلك بعد النجاح الذي حققته بالمسرح الأثري بمهرجان قرطاج الدولي بتونس حيث وجهت لها رسالة شكر على دعمها الدائم لدولة تونس من خلال الحفلات الخيرية التي تقدمها.

حيث عبرت لطيفة عن سعادتها الكبيرة بالتكريم التي حصلت عليه من وزيرة الثقافة التونسية وأنها على استعداد دائم لعمل أي أعمال خيرية لصالح بلدها تونس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock