مشاهير

لطيفة بين الأدغال في أحدث إطلالتها

لطيفة بين الأدغال في أحدث إطلالتها

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت المطربة التونسية لطيفة بين الأدغال في أبرز إطلالتها، حيث نشرت باقة من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “لا يمكن للحياة أن تستمر.. بدون أن يكون بداخلنا أمل، ورضا، وثقة في الله سبحانه .. من يحب الحياة الحياة تحبه”.

لطيفة بين الأدغال في أحدث إطلالتها

رحيل والدة المطربة لطيفة

ورحلت عن عالمنا والدة المطربة الغالية مع بداية عام 2024 تحديدًا يوم الاثنين الموافق 1 يناير بعد صراع مع المرض .. وأعلنت لطيفة ذلك من خلال منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: “أمي نور عيني، حياتي، عمري كله، في ذمة الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. في الجنة يا أغلى الناس اللي في حياتي”.

يوم الحب يوافق عيد ميلاد لطيفة

ووافق يوم الحب الموافق 14 من فبراير ذكرى عيد ميلادها، وأكملت من العمر ال63 عامًا، وقامت في هذا اليوم بنشر باقة من صورها وعلقت قائلة: “لولا الأمل في الغد .. وحب الناس الصادقة الوافية .. لما عاش الإنسان حتى اليوم”

لطيفة بين الأدغال في أحدث إطلالتها

تعرف أيضًا على – بإطلالة ناعمة – رزان جمال تشارك في حفل مركز سرطان الأطفال

تفاعل الجمهور مع عيد ميلاد لطيفه

وانهالت تعليقات عديدة تهنئ المطربة بذكرى عيد ميلادها، وعلقت الإعلامية بوسي شلبي: “كل سنة وأنتِ طيبة .. عيد ميلاد جديد .. وسنة جديدة .. فيها أمل”، وعلق الجمهور على جمالها في هذه الصور، بالإضافة إلي بعض المتابعين الذين قاموا بتهنئتها أيضًا.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock