مشاهير

لحظة وصول الفنانة هالة صدقي لمهرجان العراق الدولي

لحظة وصول الفنانة هالة صدقي لمهرجان العراق الدولي

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت المذيعة بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو للفنانة هالة صدقي لحظة وصولها إلى مهرجان العراق في دورته الأولى.

ظهرت هالة صدقي وهي تنزل من العربية وتستقبلها بوسي شلبي، قائلة: “الملكة، أيه يا صفصف كل البلاد العربية حابه صفصف، وكل البلاد العربية بتكرم صفصف”.

ردت عليها هالة صدقي مازحة: “طبعًا، إلا أنتِ يا بوسبوس”، وباركت لها بوسي شلبي على نجاح دورها في مسلسل “جعفر العمدة” في جميع البلاد العربية.

وظهرت هالة صدقي مرتدية فستان أنيق أسود اللون، وشنطة فضي .. بالإضافة إلى تسريحة شعرها المميزة، بينما ظهرت بوسي شلبي بفستان وردي اللون.

مهرجان العراق الدولي

تعرف أيضاً علي – الفنان أحمد العوضي يعلن عن مسابقه جديدة

والجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل “جعفر العمدة” .. الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣، حيث ظهرت بدور صفصف، وشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم .. محمد رمضان، منذر ريحانة، أحمد فهيم، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، چوري بكر، وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

الفنانة هالة صدقي

نوفي سياق آخر تنطلق اليوم فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى، في ساحة الاحتفالات ببغداد .. ويقدمه عجلي الخالدي.

حضر مهرجان العراق في دورته الأولى مجموعة من الفنانين منهم النجم وليد توفيق الذي سيتم تكريمه .. بالإضافة إلى حضور منذر ريحانه، بشري، إيناس الدغيدي، جمال سليمان، وغيرهم من النجوم.

تضم لجنة التحكيم كوكبة من أكبر النجوم منهم الفنان القدير أشرف زكي .. جبار جودي، إيناس الدغيدي، نصير شمة، المنتج محسن جابر، الممثلة شذي سلام، والناقد جمال فياض.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock