مشاهير

لجين عمران لـ حبر سري: الوسط الفني في الوطن العربي كله عصابات

لجين عمران لـ حبر سري: الوسط الفني في الوطن العربي كله عصابات

كتبت:- مريم تامر

حلت الإعلامية لجين عمران ضيفة ببرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، وتحدثت من خلال هذا اللقاء على الوسط الفني في الوطن العربي، ووصفته على أنه عصابات وشللية، وليس فقط بالوطن العربي فهو بهذا الوصف في الغرب هوليوود أيضاً.

لجين عمران لـ حبر سري: الوسط الفني في الوطن العربي كله عصابات

وعلقت لجين عمران على العاملين بالاعلام، قائلة أنهم يريدون العمل مع شخص دون أشخاص أخرى، مشيرة إلى أنها رأت بنفسها أحد المخرجين يحتكر العمل مع فنانين ولا يريد العمل مع غيرهم، وايضاً هذا الشئ في مجال الإعلام.

واضافت أن يوجد بالوسط الفني عصابات حقيقة، كما أنها تعرضت لهذا الشئ من قبل، حيث قالت إن الإعلام مهنة غير مضمونة وليس لها قانون، ويجب أن نواكب التطور الذي حدث في وسائل الإعلام مؤخراً.

لجين عمران: ٤٠٪ من الرجال يخضعون لعمليات التجميل

واكدت لجين عمران على أن هناك الكثير من الرجال يخضعون لعمليات التجميل وهذا بنسبة ٤٠٪، معلقة أن هذا ليس معيبا لهم، طالما تعطيهم ثقة ورضا عن انفسهم، فإن هناك الكثير من الرجال يهتمون بأنفسهم وصحتهم.

تعرف أيضًا على – طارق فؤاد ينهار من البكاء في العرافة إليكم السبب

واوضحت أن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجال تتمثل في تحديد اللحية وتنحيف وشفط البطن، وتابعت أن هذه العمليات تكثر قبل موسم الصيف.

أسباب عدم إعلان لجين عمران عن هوية زوجها الحالي

كشفت الإعلامية لجين عمران عن أسباب عدم الإعلان عن هوية زوجها الحالي حتى الان، مشددة على أنها رغبة مشتركة بينهم، كما أنها لا تقدر أن تفرض عليه شيئاً أو العكس، حيث هو لديه عدم الرغبة في الظهور على السوشيال ميديا.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock