مشاهير

لجين عمران لـحبر سري: خالد يوسف كان مبهور بيا.. واداني ورش تمثيل فالبيت

لجين عمران لـحبر سري: خالد يوسف كان مبهور بيا.. واداني ورش تمثيل فالبيت

كتبت:- مريم تامر

تحدثت الإعلامية لجين عمران عن أنها وقعت مع شركة إنتاج فني تقع في المملكة العربية السعودية عام ٢٠١٩، على المشاركة في أعمال فنية بين الدراما والسينما، معلقة انها لم تكن مقتنعة بهذا الأمر ولكنها اقتنعت مؤخراً، واشترطت على هذه الشركة أن تقدم دور فني مميز ولا تريد أن تفسد اسمها الإعلامي.

لجين عمران لـحبر سري: خالد يوسف كان مبهور بيا.. واداني ورش تمثيل فالبيت

وصرحت لجين عمران خلال لقائها ببرنامج “حبر سري”، انها قد وقعت عقد حصري لمدة سنتين مع هذه الشركة، على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم، ولكن توقف العمل فجأة بسبب جائحة كورونا.

لجين عمران تتحدث عن تجربة التمثيل التي خاضتها

وأوضحت لجين عمران أيضا من خلال حديثها أنها تدربت في ورش تمثيل مع المخرج خالد يوسف، حيث كان مبهور بها، وقال لها أنه يرى فيها فنانة، وأضافت أنه قدم لها ورش مكثفة في البيت.

واشارت لجين إلى أنها دخلت في حالة التمثيل داخل ورش التعليم الفني، كما أشاد بها المخرج خالد يوسف، منوهة بأنها سعيدة بإشادته بها، حيث أكد لها أنه سيقوم على هذا الدور معها في الفيلم السينمائي.

تعرف أيضًا على – إبراهيم سعيد للعرافة: أنا دخلت الدوري الإنجليزي قبل محمد صلاح

وتطرقت في حديثها إلى هذا الفيلم، وقالت إنه إذا تم عرض سوف يغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، موضحة أنها كانت متحمسة لهذا الفيلم بشكل كبير، بسبب أنه سوف يغير أفكار وآراء الناس.

لجين عمران: جوزى بيقولى لما بتجوعى لا بتعرفي امك ولا الوكيل

وقالت الإعلامية لجين عمران أيضا أن زوجها يتحدث معها على أنها طيبة ورائعة في بداية فترة التعارف بينهم، واضافت: “جوزي قالى انتى عندك مشكلة أما بتجوعى لا بتعرفي الوكيل ولا امك..وبتبيعي كل اللي قدامك”

وأشارت لجين إلى أنها تحب الاكل والطهي عموماً، معلقة: “انا واحدة بتعز معدتها وبتحبها جدا وبحب ادخل المطبخ كتير..بدلع الناس اللي حوليا لما بأني اطبخلهم”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock