فنًٌ

لا كتابة ولا أداء – طارق الشناوي يشين فيلم أهل الكهف: خالد النبوي كبر ..

 

كتبت:_ مريم تامر

هاجم الناقد طارق الشناوي فيلم “أهل الكهف”، كما أبدى رأيه في أداء الفنان خالد النبوي، وأكد أن الفيلم قد سقط بعد عدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة، حيث يعرض الفيلم الآن ضمن موسم أفلام عام 2024.

شاهد أيضاً…

لا كتابة ولا أداء – طارق الشناوي يشين فيلم أهل الكهف: خالد النبوي كبر ..

وصرح طارق الشناوي: “الفنان خالد النبوي مش قادر يجذب الجمهور في السينما، ولكنه بينجح في الدراما”، وأضاف أيضا: “معندوش قدرة على النجاح السينمائي، وده الطبيعي لأي فنان ممكن يكون نجاحه او قدرته تكون في ميديا معينة”.

وأوضح الشناوي أن فيلم “أهل الكهف” قد فقد الكتابة والإخراج وايضا الاداء التمثيلي، كما توقع له عدم تحقيق الإيرادات المطلوبة وعدم الصمود بعد العيد الاضحى، قائلاً: “الفيلم اللي يبدأ ميت بيكمل موته…. وممكن مع نزول إيراداته يتحذف من دور العرض خالص”.

وتطرق أيضاً في حديثه إلى بعض الأسباب الأخري التي أدت إلى عدم تحقيق الإيرادات المطلوبة، وهو عدم توافق سن العمل مع سن خالد النبوي، معلقاً: “الشخصية اللي بيقدمها خالد النبوي سنه كبير عليها، الدور كان يصلح لخالد من ربع قرن”.

شاهد أيضاً…

أبطال فيلم أهل الكهف

ويضم العمل مجموعة من الفنانين، ومنهم غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمد فراج، بسنت شوقي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، ومن إخراج عمرو عرفة، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock