فنًٌ

لؤي وبلاك تيما ومشاركة دولية من البرتغال في محكى القلعة

 

كتبت : شهد محمد

تتوالى حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى مساء السبت 17 أغسطس والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية والغناء ال 32 برئاسة الدكتورة لمياء زايد تقام 3 حفلات على مسرح محكى القلعة.

شاهد أيضاً…..

لؤي وبلاك تيما ومشاركة دولية من البرتغال في محكى القلعة

مهرجان القلعة

يحي فريق بلاك تيما الحفل الاول الساعة 8 مساء بمجموعة من أعماله الخاصة التي حققت قاعدة عريضة جماهيرية منها علموني، قد المحيط ، قد المحيط ، وينك ، برنس الليالي ، إفلت عندي ، يا حلو صبح ، إيه يعني ، أخبار أهرام، بحار ، ست الحسن، على شط النيل، جوبا، يا صديق ، يا بيبان يا عالية.

بلاك تيما

يقدم الحفل الثاني فريق بالونا البرتغالي في تمام الساعة 9 مساء الذي يقدم مجموعة من مؤلفاته الغنائية والموسيقية التي تمزج بين أساليب موسيقية وقوالب مختلفة معاصرة وقديمة وإلقاء الشعر المستوحاة من الثقافات القديمة باللغة البرتغالية البحر المتوسط وطريق الحرير باستخدام آلات تقليدية قديمة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و آسيا.

شاهد أيضاً…..

الفنان لؤي

يغني الفنان لؤي بمصاحبة فرقته في العاشرة مساء من أعماله الخاصة بالإضافة الى الأعمال السينمائية وتترات المسلسلات التي ساهمت في شهرته ونجاحه خلال مشواره الفني منها اللي تعبنا سنين في هواه، سمعني، بحبك ، ولا ينفع ، انا كده ، اه يا عيني يا ليل، من أولها، نقابل ناس ، مين فينا، أخر نسخة، أخاف ليه ، واحد من الناس.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock