فنًٌ

لأول مرة يجتمعان هنا الزاهد و هشام ماجد في أكثر من عمل سينمائي

لأول مرة يجتمعان هنا الزاهد و هشام ماجد في أكثر من عمل سينمائي

كتبت:- تقى احمد

يجتمعان هنا الزاهد و هشام ماجد في دور بطولة في فيلم “بضع ساعات في يوم ما ” و تم الإنتهاء من تصوير الفيلم، وسيتم تحديد موعد نهائي لعرضه في دور العرض السنيمائي.

تدور أحداث الفيلم ” بضع ساعات في يوم ما ” في إطار رومانسي إجتماعي يتناول أكثر من قصة حب يعيشها الأبطال مأخوذه قصة الفيلم عن رواية التي تحمل إسم الكاتب محمد صادق.

يشارك في هذا العمل مي عمر، أحمد السعدني، محمد الشرنوبي، مايان السيد، وعائشة ابن أحمد، ومن إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد صادق، وإنتاج أحمد السبكي .

و يجتمعان هنا الزاهد وهشام ماجد في دور بطولة أخرى في فيلم” فاصل من اللحظات السعيدة ” الذي تم تصويره في هذا الأسبوع بعد فترة كبيرة من التوقف عن تصوير هذا الفيلم الذي تم تصوير بعض المشاهد قبل شهر رمضان الماضي وتم وقف التصوير لإنشغال هشام ماجد بتصوير مسلسل اللعبة الذي حقق نجاح كبير و إعجاب عدد كبير من الجمهور .

تعرف أيضاً علي..مسلسل سيب و أنا اسيب يتصدر التريند بعد عرض حلقاته الأولى

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي، حيث تتحول حياة هشام ماجد الذي يقوم بدور مهندس معماري المتزوج من هنا الزاهد من حياة تعيسة ومليئة بالحزن إلى حياة سعيدة مليئة بالفرح.

هذا العمل من إخراج أحمد الجندي، تأليف شريف نجيب، و يشارك في هذا العمل بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان زامر، عدد آخر من الفنانين.

و يعتبر هذا التعاون الثاني بين هشام ماجد وهنا الزاهد بعد مشاركتهم في فيلم ” بضع ساعات في يوم ما ” الذي سيتم تحديد موعد عرضه في دور العرض السينمائي .

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock