فنًٌ

لأول مرة وفاء عامر مأمور سجن في مسلسل أحداث منتصف ديسمبر والتصوير قريبا

لأول مرة وفاء عامر مأمور سجن في مسلسل أحداث منتصف ديسمبر والتصوير قريبا

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تشارك وفاء عامر بمسلسل جديد من بطولتها المقرر تصويره خلال أيام والذي من المقرر أن يكون أسمه ” أحداث منتصف ديسمبر“ ولأول مره تجسد الفنانة وفاء عامر شخصية لم تجسدها من قبل في مشوارها الفني وهي مأمور سجن مما يجعلها تقدم عمل فني فريد ومختلف من نوعه.

وفي سياق متصل كانت أخر أعمال الفنانة وفاء عامر في عالم الدراما مسلسل ”كتيبة 101“ .. الذي تم عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق وكان المسلسل يدور حول كتائب الجيش الذي تتعرض للعديد من المخاطر لمواجهة العدو والتصدي للعمليات الإرهابية.

شارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: وفاء عامر،اسر ياسين،عمرو يوسف،فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح،بهاء ثروت وآخرون .. والمسلسل من إخراج محمد سلامه وتأليف إياد صالح.

تعرف أيضاً على- موعد عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

وفي سياق آخر كانت الفنانة وفاء عامر من أول الداعمين للقضية الفلسطينية حيث نشرت علي حسابها الرسمي ”إنستجرام“ صوره تعلن بيها تضامنها الكامل مع فلسطين تحتوي على كلمات ”كلنا مع فلسطين“.

كما شاركت متابعيها من خلال خاصية ”الاستوري“ .. فيديو مصور يتضمن وجود متظاهرين في أمريكا يدعمون القضية الفلسطينية من خلال أصواتهم حتي تصل للعالم كله وأضافت وفاء جمله: ”مظاهرات ضد الظلم“.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock