فنًٌ

لأول مرة محمد يحيى يلحن مع إليسا باللهجة اللبناني

كتبت:- آية محمد جمال

يتعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في أغنية لبنانية مع الفنانة إليسا، وجاء ذلك بعد بعد نجاحات عديدة فى الأغاني باللهجة المصرية، وقد تم انتهاء تسجيل الأغنية وهى من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ وميكس وماستر إيري بربر.

إليسا والملحن محمد يحيى

ويعد هذا التعاون ليس الأول بين الملحن محمد يحيى مع الفنانة إليسا، حيث عملا معا في عدد من الأغاني الناجحة التي تركت بصمة كبيرة لدى الجمهور، منها سنغني تاني وتاني، العقد، لكل اللي بيحبوني، مكتوب لك، أسعد وحدة، أيام مايو. واخرين.

تعرف أيضًا على- شيماء سيف تروج لشخصيتها في مسلسل فراولة

وعبر الملحن محمد يحيى عن مدى سعادته بالتعاون مع إليسا، وذلك من خلال تصريحاته لـ”اليوم السابع”، حيث قال: “أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، ودائمًا هناك كيمياء بيننا، وأؤدي معها دائمًا أحلى ألحاني وتحمل الأغنية عددًا من المفاجآت.

آخر تعاون بين إليسا ومحمد يحيي

والجدير بالذكر أن آخر تعاون بين محمد يحيى وإليسا كان فى أغنية “العقد” وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع جلال الحمداوي، وتقول كلماتها: بهذه القلادة.. قيدتني.. وهذه السلسلة حبل و لقد خنقتني به.. انظر إلى الخاتم الذي عليه.. اسمك مكتوب عليه.. هذا وحده ذكرى يوم لم يحالفني الحظ فيه.. خذ ما لديك وانفضه.. أوعد من كان يقول ستخرج معها كلمة.. لن تفهمني ماذا.. وأي امرأة أسألها فهي بالتأكيد ستجيب.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock