مشاهير

كيفانش تاتليتوغ تحوم حوله الشكوك في خضوعه لعملية تجميل بعد آخر ظهور له

كيفانش تاتليتوغ تحوم حوله الشكوك في خضوعه لعملية تجميل بعد آخر ظهور له

كتب:- بسنت علي

نُشرت اليوم صور على مواقع التواصل الإجتماعي للممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” المعروف في الوطن العربي باسم “مهند” من مسلسل “العشق الممنوع” الصورة الأولي له من مسلسل “العائلة” أما الصورة الثانية من أحدث ظهور له في مناسبة عامة.

المقارنة بين الصورتين أثارت شكوك حول هل قام الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” بعملية تجميل لتغير في شكل وجهه، والبعض أعتقد أن الصورة تم تعديلها بإستخدام برنامج وهذا ليس شكل “كيفانش” الطبيعي.

أحتل كيفانش تاتليتوغ منذ فترة المركز الأول في قائمة الأكثر جمالاً في تركيا حسب الذكاء الإصطناعي.

كما حصل النجم “كيفانش تاتليتوغ” على أرباح آخر إعلانين له والتي وصلت إلى 300 ألف دولار أميركي مما أحدث هذا جدل بين الجماهير.

تعرف أيضاً علي – أهتم بسلامي الداخلي ولهذا ملامحي لا تتغير- تصريحات عبير صبري

وإحدي الإعلانات التي قدمها النجم “كيفانش تاتليتوغ” هذه الفترة هو إعلان لماركة “molfix”مع زوجته “بشاك”.

سينطلق تصوير الموسم الثاني من مسلسل “العائلة” يوم 18 سبتمبر أي بعد 10 أيام، لتعرض أول حلقة في أول أسبوع من شهر أكتوبر القادم، ويذكر أن الموسم الثاني سيكون 17 حلقة فقط، لأن العمل بأكمله 30 حلقة، وعرض 13 حلقة في الموسم الأول، كما يوجد إحتمال تمديد العمل واستمراره على حسب نسبة المشاهدة، ويعرض العمل على قناة “show tv”

تدور أحداث المسلسل حول “أصلان سويكان” الذي يجسد شخصيته “كيفانش تاتليتوغ”، يلتقي بالطبيبة النفسية “ديفين أيدين” في الطائرة ثم يحدث بينهم نقاش، بعد النزول من الطائرة تحاول “ديفين” إيجاد سيارة تقلها إلي وجهتها ولكن لم تجد، ثم يعرض عليها”أصلان سويكان” أن يوصلها إلي وجهتها، وينجذب الثنائي إلي بعضهم البعض ويتزوجوا سريعاً.

تشارك كيفانش تاتيلوغ البطولة  الممثلة التركية”سيريناي سركاي، وحصل العمل على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال الموسم الأول، كما شارك عدد كبير من الممثلين منهم:”نجات إشلر، نور سورر، جانان ارغودار، ليفانت ألجين، أمل جوكسو”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock