فنًٌ

كوريا تُتهم بالإساءة للعرب بعد عرضها “ملك الأرض”

كوريا تُتهم بالإساءة للعرب بعد عرضها “ملك الأرض

كتبت:- رحمة خيامي

تعرض المسلسل الكوري الذي يحمل عنوان “ملك الأرض” للكثير والعديد من الإنتقادا  بعد الحلقة السابعة بسبب ما تم عرضه عليها من إساءة للعرب.

يعرض مسلسل “ملك الأرض ” king the land” على قناة JTBC الكوريه ويعرض أيضًا على منصة نتفليكس وبعد الإنتقادات أنخفض معدل المسلسل على المنصة وعلى موقع IMDB.

طالب متابعين مسلسل “ملك الأرض” باعتذار قناة JTBC بسبب المشهد الذي أساء للعرب وتم إطلاق حملات غاضبه جدًا مطالبة بالمقاطعة من عديد المشاهدين بالعربي والإنجليزي .

تم إطلاق هاشتاجات كثيرة عبر تطبيق تويتر من المشاهدين معلقين بغضب على كيف أن يكون هذا مشهد لـ أمير عربي وآخرين أنتقدوا أنهم يجلبون ممثل هندي ليقوم بدور رجل عربي.

المشهد هو: وجود أمير عربي فى كوريا وعندنا رأى إمرأة كورية ظهر وكأنه لأول مره يرى إمرأة فى حياته ثم اتي مشهد له وهو ملهى ليلي محاط بالعديد من النساء ويشرب خمر.

تعرف أيضاً علي – إيلون ماسك ومارك زوكربيرج يتحديان بعضهما البعض “انتظرني في القفص”

تدور أحداث مسلسل “ملك الأرض” حول فتاة تُدعى تشون سا رانج إشتهرت بأبتسامتها الساحرة حتى أطلقوا عليها أسم ملكة الابتسامات وتعمل لدى “جو ون” صاحب الفندق ومنذ أن رآها تجمعهما مشاهد كوميديه رومانسيه.

والأبطال الذين شاركوا فى المسلسل: إم يونا، سيها أن، لي جونهو، كيم غا يون، كو وون، والمنتج سيمون موزلي.

يتم عرض لمسلسل “ملك الأرض” على قناة JTBC فى تمام الساعة العاشرة ونصف مساءًا ومتاحة الحلقات أيضًا على منصة نتفليكس بعد عرضها على القناة الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock